أخبار الآن | الولايات المتحدة – dailymailBBCnbcnews

كشف الإدعاء العام الأمريكي أنّ “تعاون الأمير أندرو في قضية جيفري إبستين، المتهم بالتحرش والاتجار بالجنس، يكاد يكون معدوماً”. وأشار المحامي الأمريكي جيفري بيرمان إلى أن “المدعين حاولوا التواصل مع محامي الأمير لإجراء مقابلة معه. ولكن إلى الآن، لم يبد الأمير أي تعاون، لكننا ماضون قدماً في التحقيق”.

ومن جهته، يتمسّك الامير أندرو بموقفه الذي يشير إلى أنه “لم يلحظ أي شيء يدعو للشك في زياراته لمنزل إبستين، كما أنه لم يلحظ أي سلوك مشبوه لدى الرجل”.

وفي تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، أعلن الأمير أندرو توقفه عن أداء مهامه الملكية للمستقبل المنظور، لأن فضيحة إبستين باتت تشكل عائقاً كبيراً لدى العائلة المالكة“. وقال: “أنا على استعداد لمساعدة أي جهة رسمية لتنفيذ القانون”.

وكانت فرجينيا جوفري، اتهمت الأمير بإقامة علاقة جنسية معها حين كانت في سن الـ17 من عمرها. إلا أن الأمير أنكر أي شكل من أشكال الاتصال الجنسي أو العلاقة مع فرجينيا، معتبراً إن “أي ادعاء بخلاف ذلك غير صحيح وليس له أي أساس”، مؤكداً أنه “لا يتذكر مقابلتها على الإطلاق”.

 

الأمير هاري يرفع أول دعوى قضائية ضد صحيفة بريطانية بسبب زوجته

رفع الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، دعوى قضائية إلى المحكمة العليا في لندن ضد صحيفة “ديلي ميل”، بعد أن نشرت بصورة غير شرعية إحدى الرسائل الشخصية لميغان.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

رسالة ناريّة من والد ميغان ماركل للأمير هاري: كن رجلاً وواجهني!