أخبار الآن | syfy

ولم يكن لدى فيلم Frozen نقص في الشخصيات الممتعة. بالإضافة إلى طاقم الممثلين الأساسيين مثل آنا ، إلسا ، أولاف ، كريستوف ، وسفين ، كان لدينا أشخاص شريرون مثل هانز ودوق ويسلتون. لكن بينما تنقلك مغامرة Frozen II إلى غابة ساحرة غامضة مليئة بالعجائب ، ما نوع الشخصيات الجديدة التي سنلتقي عند عرض الفيلم في 22 نوفمبر(تشرين الثاني)؟
في الفولكلور الاسكندنافي الذي يستند اليه الفيلم  فإن Nokk هي روح مائية مؤذية ومتغيرة الشكل. لأغراض الفيلم ، تم اتخاذ قرار لجعل Nokk على شكل حصان ، بمثابة حامية للبحر المظلم. قام فريق ديزني بدراسة الخيول في مركز الفروسية القريب في مدينة بوربانك بولاية كاليفورنيا، للتعرف على قائمة بالطرق التي تظهر بها الخيول. ثم دمجوا ذلك مع أفكار حركة المياه ، مما جعل حوافر Nokk تتكسر وهي تمر عبر الماء.

 

إنشاء مثل هذه الشخصية هي واحدة من العديد من الطرق التي يقوم بها فريق الإنتاج لفيلم Frozen II. تاريخياً ، يكون هناك فرق تعمل على الخلفيات والإضاءة وتأثيرات الشخصيات ، بشكل مستقل عن بعضها البعض ، وتضع عناصرها في الفيلم. ولكن بالنسبة لمخلوق مثل Nokk ، يجب أن تكون العملية أكثر تعاونًا مع مجموعة متنوعة من الإدارات.
وقالت مشرفة الرسوم المتحركة سفيتلا راديفويفا:”عادةً ما نمتلك 100٪ من الأداء في الرسوم المتحركة. ومع Nokk كان علينا مشاركته مع ثلاثة أقسام أخرى: التأثيرات ، الرسوم المتحركة التقنية ، والإضاءة. وحقًا ، بدون أن تنهي هذه الإدارات عملها، لا يمكن أبدا رؤية النسخة النهائية منه “.

شخصية أخرى كانت بحاجة للعمل بشكل جماعي هي Gale ، وهي روح الرياح التي كانت واحدة من أولى التصميمات التي تم تصميمها للفيلم الجديد. مثل تصميم Nokk ، يعتمد تصميم Gale بشدة على عنصرها ، مما يوفر تحديًا فريدًا آخر.
قال بيل شواب ، مدير الفن لشخصيات الفيلم الجديد:” كيف ترسم شيئا غير موجود؟ وهكذا ، كان الحل هو التفكير في الحطام والعصي والأوراق والأشياء التي قد تكون في الغابة الساحرة التي يمكن أن نستخدمها بالفعل لتحديد شكل Gale”.

 

المخلوق التالي الذي سنتعرف عليه هو Earth Giants، وقال شواب عن أصول التصميمات لهذه المخلوقات: “كان مانو أريناس ، وهو فنان تطوير بصري هنا في الاستوديو ، أول فنان يبدأ العمل على Earth Giants. وقد ركز فعلاً على مقياس هائل من هذه الشخصيات وكذلك دمجها في البيئة لأنها مصنوعة من الصخور ، لذلك ، ستكون رائعة للغاية.
والشخصية الأخيرة هي Bruni، حصلنا على أقل قدر من المعلومات حول هذا المخلوق الصغير ، وقال ترينت كوري ، المشرف على الرسوم المتحركة: “ستكتشفون المزيد عندما تذهبون لرؤية الفيلم”.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الفيلم المغربي “رُحل” يحصد جوائز الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 35 (صورة)

ذعر في قاعدة عسكرية بريطانية بسبب فيلم جيمس بوند الجديد