أخبار الآن | dailymail

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخطأ فنيّ فادح ضمن الحلقة الرابعة من الموسم الأخير لصراع العروش، اذ رصد المشاهدون كوب قهوة يحمل العلامة التجارية “ستاربكس” أمام الممثلة إميليا كلارك، خلال مأدبة احتفالية بهزيمة “ملك الليل”.

ومن ناحيتها، عبرت “ستاربكس”عن دهشتها عبر تغريدة أمس الثلاثاء على صفحتها الرسمية في موقع “تويتر”، لأن الممثلة دينيريس تارغيريان التي تلعب دور “أم التنانين” في المسلسل ذي الأجواء الخيالية، لم تطلب “شراب التنين”، الموجود ضمن قائمة مشروبات “ستاربكس”.

وبعد ان أشعل الكوب البلاستيكي الإنترنت، ردّ الحساب الرسمي لـGame Of Thrones على الحادثة بتغريدة ممازحة جاء فيها:” أخبار من وينترفيل.. كوب اللاتيه الذي ظهر في الحلقة كان خطأً… دينيرس قد طلبت كوب شاي بالأعشاب”.

أما بيرني كولفيلد وهي واحدة من المنتجين التنفيذيين للمسلسل العالمي الذي تنتجه شبكة “HBO” قدّمت اعتذاراً لمحبي المسلسل، وأعلنت خلال حديث صحفي ان مصممي الديكور والمسؤولين عن القطع والأدوات المستخدمة في المسلسل يتحملون المسؤولية بنسبة ألف في المئة.

من جهة أخرى، رصد عشاق مسلسل Game of Thrones الممثلة صوفي تيرنر وهي تحمل كوب ستاربكس في صورة من كواليس التصوير الى جانب الممثلة بيلا رامزي.

مصدر الصورة: AFP

للمزيد:

15 اسماً مقترحاً لمولود هاري وميغان.. ما هم؟

أنغام تطرح أغنية 30 يوم فرحة لرمضان