أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رويترز)

ينتظر الكثيرون حول العالم ممن يهتمون بأخبار الأسرة المالكة البريطانية، ولادة طفل الأميرين هاري وزوجته ميغان ماركل، دوقة ساسكس. أمّا في أمريكا، فإنّ الأمر بالنسبة للكثيرين مهم جداً، حيث يترقب الملايين الولادة المنتظرة لأول طفل في الأسرة المالكة البريطانية من أمّ أمريكية.

وفي هذا الإطار، يقول جيه.دي.هيمان، نائب رئيس تحرير مجلة “بيبول”: “سيكون الأمر هائلاً عندما تقدم ميغان الطفل، وعندما تخرج ميغان وهاري إلى الشرفة. أعتقد أن ما ستراه هو فيض هائلٌ من المحبة لكليهما”.

ولفت هيمان إلى أنّ “الإثارة حول هذا الأمر تعادل ولادة أطفال الأمير ويليام بالتأكيد، وكذلك ميلاد كل من هاري ووليام قبل أكثر من 30 عاما”.

من جهته، لفت المنتج البريطاني نيك بولين، أحد مؤسسي خدمة البث المباشر لتلفزيون الواقع الملكي (ترو رويالتي تي.في) التي أُطلقت الصيف الماضي، إن “التاريخ المفعم بالحيوية والدراما لشخصيات لا تنسى مثل الملك البريطاني هنري الثامن هو ما يذكي الافتتان بالعائلة المالكة الحديثة”.

وأوضح بولين أنّ “العائلة المالكة البريطانية هي أفضل مسلسل تلفزيوني”، مؤكداً أنّها “تحظى بالكثير بالإهتمام”.

وتخطط “ترو رويالتي تي.في” لإنتاج أفلام وثائقية وبرامج حوارية تجيب على أسئلة مثل: كيف سيربي الزوجان الملكيان طفلهما الأول؟”.

وفي ظلّ الترقب والحماس لمسألة ولادة الطفل المنتظر، سخر أمريكي يدعى إيفان جورجينسن من الاهتمام الزائد بهذا الأمر، ولفت أثناء قيامه بجولة “في ممر فينيسيا بيتش في كاليفورنيا، إلى أنه “ليس لديه رأي كبير بشأن مسألة ولادة طفل الاميرين هاري وميغان”.

ورغم موقف جورجينسن، فإنّ “معظم الناس في أمريكا متحمسون وسعداء لمتابعة أخبار الطفل، في ظلّ الكثير من التكهنات حول طبيعة الإستعدادات لولادته، وجنسه وغير ذلك من التفاصيل”، بحسب “رويترز”.

ومن هنا، يقول هيمان: “الأمريكيون يشعرون بمحبة كبيرة لماركل. هناك اعتزاز شخصي يشعر به كثير من الناس لوصول فتاة أمريكية عادية من خلفية متعددة الأعراق إلى هذه المكانة”.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

كابتن مارفل يحتفظ بصدارة إيرادات السينما الأمريكية