أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

نشر الاثنين سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، صورة له مع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،  خلال رحلة بقطار لندن.

هذه الصورة التي أظهرت الكثير من التواضع من قبل شيوخ الامارات، تناولتها صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، وعلقت عليها: "مثل أي راكب آخر وبملابس عادية استقل محمد بن راشد وولي عهده مترو انفاق لندن وجلسا وسط عامة الناس بكل تواضع". 

 

وكان ركاب قطارات المترو في العاصمة البريطانية بلندن، قد فوجئوا بنائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم جالساً بينهم على أحد المقاعد، يرافقه نجله ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد. 

وذلك خلال وقت خروج الموظفين من أعمالهم في ساعة الذروة المسائية، ليخطف الأضواء في القطار، وينشغل الكثير من الركاب بتصويره ونشر الصور على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويعد الشيخ محمد بن راشد من أكثر الشخصيات العربية المشهورة والمحبوبة بالنسبة لكثير من البريطانيين، بسبب كونه حاكم إمارة دبي التي يقصدها آلاف البريطانيين سنوياً. 

بالاضافة الى كونه أحد النجوم العالميين في مجالات الفروسية وسباقات الخيل، وهي واحدة من الرياضات التي تحظى بانتشار كبير في بريطانيا.

اقرأ أيضا: فتنة الإرهاب .. قصيدة للشيخ محمد بن راشد
ملتقى زايد للعمل الإنساني دعوة لتجديد التلاحم الاجتماعي و استكمالا للبرامج الإنسانية