أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

عقد الفنان التركي "كفانتش تاتليتوغ" قرانه بحضور 40 شخصاً فقط، الجمعة 19 فبراير/شباط 2016 على مستشارة الأزياء التركية "بشاك ديزار" في مقر السفارة التركية بالعاصمة الفرنسية باريس، الفنان التركي "كفانتش" اشتهر في الوطن العربي باسم "مهند". 

لكن الغريب في الأمر، أن صحيفة "حرييت" التركية، ذكرت أن والدة النجم التركي "تاتليتوغ" لم تحضر الحفل بسبب حالتها الصحية، لكنها تابعت حفل عقد القران عبر البث المباشر الخاص.

مهند التركي يعقد قرانه بباريس.. ووالديه أكبر الغائبين!

مهند يشارك الجمهور فرحته 

بعدما التقط المصورون مهند وباشاك أثناء دخولهما السفارة التركية لعقد القران، قام مهند بنفسه بنشر صوره عبر حسابه على انستغرام تجمعه رفقة عروسه باشاك، وهما مرتديان ملابس الزفاف، وسرعان ما انهالت عليه التهنئة من المتابعين.

زفاف تركي  
الجدير بالذكر أن زفاف مهند بباريس اقتصر على حضور 50 فردا فقط من الأهل والأصدقاء المقربين، ومن المقرر أن يقيم مهند زفافا أخرا بتركيا، وسيحضره جميع الأصدقاء، أما والدي مهند فقد امتنعا عن حضور حفل الزفاف الباريسي لعوارض صحية.

يذكر أن الممثل وعارض الأزياء التركي كان قد اشتهر في الوطن العربي من خلال تقديمه دور مهند في المسلسل التركي نور، كما قام بعدة أعمال ناجحة بعد هذا المسلسل مثل ميرنا وخليل.