أخبار الآن | مصر – القاهرة

لقد كانت 2015 عاما صعبا على نجمة الراب العالمية نيكي ميناج حيث تعرضت للعديد من المشاكل والأزمات، لكن الجانب المضئ لها في العام الحالي يتمثل في تربعها على قمة مطربات الراب الأعلى دخلا بثروة تقدر بـ96 مليون دولار ، ليبلغ إجمالي ثروتها 275 مليون دولار حسبما تؤكد العديد من التقارير.

كما تم وضع نيكي ميناج ضمن قائمة شخصية العام بمجلة التايم الشهيرة لكونها أحد أكثر الفنانين صراحة عند الحديث عن قضايا التمييز على أساس العرق والجنس، بجانب قيامها بجولة غنائية عالمية ثالثة.

ثروة نيكي ميناج في تزايد مستمر حيث تمتلك العديد من القصور والشركات والسيارات منها سيارة لامبورغيني غالاردو يقدر سعرها بـ200 ألف دولار  أمريكي، وسيارة أخرى "بنتلي كونتينتال جي تي" سعرها أيضا 200 ألف دولار، إضافة إلى سيارة ثالثة "لامبروغيني أفينتادور" سعرها 400 ألف دولار، وسيارة أخرى مرسيدس مايباخ S600، وطائرة خاصة.

أما عن شركات نيكي ميناج فهي تمتلك مصنعا لتصنيع الحقائب الجلدية كما أنها شريكة في بعض شركات التسجيلات والمتاجر الإلكترونية، وتمتلك قصرا يدعى "وحش ماليبو" يصل سعره إلى 12 مليون دولار ومكون من 6 غرف نوم وحمام سماحة كبيرة و7 حمامات وبه العديد من المقتنيات والتحف التي تقدر بالملايين.

ومن ناحية أخر ى تنتظر نيكي ميناج عرض فيلمها السينمائي " Barbershop: The Next Cut "، من إخراج مالكوم دي لي "، ويشاركها بطولته" آيس كاب " و" انطوني انديرسون " و" ريجينا هول " و" جارسيل بيوفايس " و" ديون كول " و" شون باتريك توماس " و" سيدريك انتيرتينر " و" تروي جاريتي ".

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء يعيدون صالون الحلاقة إلى الحياة مرة أخرى ويضيفون بعض التغييرات التي حولته من صالون رجالي فقط إلى صالون مختلط وبذلك يجذبون عدد أكبر من الناس.