أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

شن الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال هجوما ضاريا ضد المرشح الجمهوري المحتمل لرئاسة الولايات المتحدة دونالد ترامب الذي أثار زوبعة خلال الأسبوع الماضي بسبب تصريحاته المعادية للمسلمين، ووصفه بأنه "عار على أمريكا" حيث جاء رده سريعا.

حيث فجر ترامب غضبا دوليا بدعوته إلى حظر دخول المسلمين البلاد، على اثر هجوم كاليفورنيا الذي أطلق خلاله زوجان مسلمان النار عشوائيا، فقتلا 14 شخصا الأسبوع الماضي.

شاهدوا أيضا: ملياردير هندي يلغي عقودا ضخمة مع دونالد ترامب.. بسبب المسلمين!

خاطب الوليد "ترامب" من خلال حسابه على موقع "تويتر" قائلا له "أنت عار ليس على الحزب الجمهوري فحسب بل على أمريكا كلها"، ثم أضاف " من الأحسن أن تنسحب من سباق الرئاسة الأمريكية لأنك لن تفوز أبدا".
 

وخلال ساعات فقط جاء رد ترامب على "تويتر" حيث رد قائلا "الأمير الوليد البليد يريد أن يتحكم بساستنا في الولايات المتحدة بأموال الوالد، لكن لن يستطيع فعل ذلك إذا انتُخبت". 
 

اقرأ أيضا: اسكتلندا تلقن "ترامب" درسا لن ينساه .. بسبب عدائه للمسلمين!

وبسبب تصريحاته الأخيرة، تكبد ترامب خسائر في أعماله بالشرق الأوسط بسبب، حيث أوقفت سلسلة من المتاجر الكبرى مبيعات منتجات "ترامب هوم" من المصابيح والمرايا وصناديق المجوهرات.

ليس هذا فقط، فقد قامت مؤسسة "داماك" العقارية في دبي، الخميس الماضي، التي تبني مع ترامب مجمعا للغولف بكلفة قدرها ستة مليارات دولار بإزالة اسمه وصورته من المجمع.