اخبار الآن | القاهرة – مصر – (رانيا الزاهد)

في مؤتمر صحفي للمخرجة والنجمة الهندية الشهيرة فرح خان في احد فنادق القاهرة وذلك ضمن فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قالت النجمة الهندية أنها تستعد لتجربة سينمائية جديدة وهي فيلم "باور جيرل" وبطلتا الفيلم وهو من انتاج النجم الشهير شاروخان ويغلب عليه الطابع الكوميدي وتدور احداثه حول فتاتين تحارب المعتقدات القديمة وتحاول كل منهم ان تثبت نفسها في سوق العمل والتغلب على ضغوط الحياة  وقالت فرح أنها لم تنتهي من كتابة السيناريو بعد وفور الانتهاء من السيناريو سيتم الاتفاق النهائي على بطلات الفيلم.

شاروخان يرفع الستار عن برومو فيلمه الجديد

ومن المقرر أن يمنحها وزير الثقافة المصري حلمي النمنم، بحضور  د.ماجدة واصف رئيس المهرجان، جائزة خاصة في احتفالية تُقام في الثامنة والنصف مساء يوم الخميس 19 نوفمبر بالمسرح الكبير بدار الأوبرا، يسبقها استقبال مُميز تظهر فيه الضيفة الهندية على البساط الأحمر بينما تقدم فرقة فنية تابعة للسفارة الهندية بالقاهرة فقرة تضم أغاني الفيلم.

وقالت فرح خلال المؤتمر أن جمعها بين التمثيل والاخراج وتصميم الرقصات هو أمر جيد لان في النهاية كلها فنون وتساعدها في تفيذ افكارها بالإضافة إلى انه يوفر لها مساحة للتنقل بحرية ختى لا تصاب بالملل من اي من هذه الفنون.
لماذا تم استبعاد ليوناردو دي كابريو من steve jobs

الهندية فرح خان تستعد لفيلم "باور جيرل"

وعن اهم ما يميز السينما الهندية عن الامريكية قالت فرح :" الاستعراضات والغناء وقصص الحب والعشق والتفاني من اجل الحبيب بالإضافة لروح الفرح والتفاؤل الموجودة  دائما في السينما الهندية هي اهم ما يميزها وإذا تخلت بوليوود عن هذه السمات ستتغلب عليها السينما لامريكية بالتأكيد".

واضافت فرح ان هذه الزيارة هي الثالثة لمصر وهي تحب مصر جدا وتعشق كل معالمها، وقالت :"اعرف الكثير عن السنما المصرية واتمنى ان يكون هناك تعاون قريب بين السينما المصرية والهندية."