أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تستعد النجمة العالمية باتريشيا أركيت لاشتراك في الجزء الرابع من فيلم الرسوم المتحركة الذي يحمل عنوان ToyStory 4""، والذي من المقرر طرحه بدور العرض السينمائية الأمريكية عام ٢٠١٨، ثم بعد ذلك في الوطن العربي.

والفيلم من إخراج جون لاسيتر، وجوش كوولى، ومن تأليف وسيناريو كل من جون لاسيتر، وأندرو ستانتون، وبيتى دوكتر، ولى أونكريخ، ورشيدة جونز، وويل مككورماك، ويشارك في بطولته كل من النجوم توم هانكس، وتيم ألين، وآنى بوتس، ودون رايكلس، وإيستيل هاريس، ولورى ألان.
اقرأ أيضاً: 5 نجوم عالميين خسروا حياتهم بسبب السرطان

وتدور أحداث الفيلم في اطار تشويقي حول ذهاب وودى وباز فى مغامرة معاً للبحث عن اللعبة التى انفصلت عن باقى الألعاب عن طريق إهدائها لشخص آخر غير آندى، وهى بو بييب.

من الجدير بالذكر أن باتريشيا أركيت من مواليد عام 1968 في شيكاغو، إلينوي، الولايات المتحدة، وهي ممثلة أمريكية عالمية شاركت في العديد من الاعمال السينمائية الناجحة، والتي لافتت اليها انظار النقاد منذ ظهورها على الشاشة من الوهلة الاولى.
اقرأ أيضاً: انجلينا جولي تطالب العالم بمحاربة الارهاب

حيث بدأت مسيرتها الفنية عام 1987، وهي من الفائزات بجائزة إيمي، كما أنها فازت بجائزة الأوسكار لسنة 2015 كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "صِبا"، وهو أول ترشيح لها لجوائز الأوسكار في مسيرتها الفنية.