اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

أقيم الأربعاء حفل افتتاح الدورة الـ37 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دار الأوبرا المصرية بحضور العديد من النجوم المصريين والعرب والأجانب كانت في مقدمتهم النجمة الإيطالية كلوديا كاردينالي التي عبرت عن سعادته بحضور المهرجان واستلام جائزة تكريمها التي تحمل اسم فاتن حمامة.

بالصور.. فساتين ليلى علوي ويسرا ودرة وزينة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

كما حضر الحفل أيضا حسين فهمي الذي تم تكريمه، ومع شقيقه مصطفى فهمي وزوجته وليلى علوي ودرة ويسرا وإلهام شاهين وصفية العمري وزينة ومحمد رمضان ولبلبة ةخالد النبوى ومادلين طبر وعادل أديب ومحمد حفظى وعمر عبد العزيز والناقد على أبو شادى وأحمد شاكر ودينا وداليا البحيرى، والمخرج مروان حامد، والمخرج عمر زهران ومجدى صبحى ومدير التصوير رمسيس مرزوق وسميحة أيوب وسمية الخشاب، ومنال سلامة، ونهلة سلامة، ومنى عبد الغنى، والفنان السورى جمال سليمان، وعزت أبو عوف، وابنته المخرجة مريم أبو عوف، ووائل نور، وحمدى الوزير، وريهام عبد الغفور.

بالصور.. فساتين ليلى علوي ويسرا ودرة وزينة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

وقد تألقت عدد كبير من نجمات السينما المصرية، ومنهم النجمة يسرا، يما تألقت ليلى علوي بفستان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، كما تألقت الفنانة نهلة سلامة بفستان أخضر، وارتدت النجمة مادلين طبر فستان أسود كلاسيكى.

بالصور.. فساتين ليلى علوي ويسرا ودرة وزينة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيبالصور.. فساتين ليلى علوي ويسرا ودرة وزينة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيبالصور.. فساتين ليلى علوي ويسرا ودرة وزينة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيبالصور.. فساتين ليلى علوي ويسرا ودرة وزينة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

بالصور.. فساتين ليلى علوي ويسرا ودرة وزينة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي