أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

قامت النجمة مي عز الدين بتوقيع عقد فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "بياضة"، مع المنتج أحمد السبكي، حيث يعتبر هذا العمل أول تعاون يجمع بينهم.

ومن المعروف أن مي تتعاون دائماً مع المنتج محمد السبكي شقيق أحمد السبكي وقدمت معه جميع أفلامها الأخيرة التي حققت من خلالها نجاحات كبيرة، ونالت اعجاب الجمهور، ولكن قررت أن تقدم عمل جديد مع شقيقه، مما اثار غضب الأول.

وأخر عمل قدمتة مي عز الدين كان يحمل عنوان "جيم أوفر" وذلك منذ 3 سنوات، وشاركتها في بطولته النجمة يسرا، ومن انتاج محمد السبكي.

من الجدير بالذكر أن مي من مواليد مدينة الإسكندرية في مصر، وعاشت حياتها بعد ذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي حاصلة على ليسانس الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية.

وكان أول عمل لها عام 2001 حيث قام  المطرب محمد فؤاد بتقديمها معه  في فيلمه "رحلة حب"، والظهور الثاني لها كان في مسلسل "أين قلبي، والذي لعبت فيه دور ابنة الممثلة يسرا.

وقدمت العديد من الأفلام منهم كلم ماما، وفرح، وكيمو وانتيمو، وبوحة، وأيظن، وخيانة مشروعة، وعمر وسلمى، وشيكامارا، وحبيبي نائماً، ومن المسلسلات الحقيقة والسراب، ومحمود المصري، ولقاء على الهواء، وقضية صفية، وأدم، والشك، وأخيرا حالة عشق.