أخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

أحاديث كثيرة تدور حاليا في الوسط الفني وأيضا بين الصحافيين المتخصصين في الفن حول حقيقة قصة الحب التي تجمع بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وما مدى صحة وجودها، وهل هي فعلا مجرد علاقة صداقة وعمل فقط، أم أن الأمر أكثر من ذلك؟

قصة حب حسن الرداد وإيمي سمير غانم والحديث عنها كانت اختفت منذ أسابيع ولم تعد تتناولها الأقلام الصحفية، لكن تصريح سمير غانم والد إيمي بإحدى القنوات الفضائية قلب الدنيا رأسا على عقب وأعاد الحديث عن الموضوع تارة أخرى، حيث قال ردا على سؤال عن صحة وجود علاقة حب بين حسن الرداد وابنته : "أشعر بأن هناك نوايا طيبة لدى حسن الرداد تجاه إيمي سمير غانم للزواج منها، ومن المحتمل أن يكون الموضوع أخذ وقتا طويلا إلى حدا ما".

اللافت للنظر أن أيمي رفضت التعليق على تصريحات والدها، وكذلك فعل حسن الرداد الذي أكد أنه في أمريكا حاليا ولا يستطيع الرد على ذلك الآمر، وذلك بدلا من أن ينفيا الموضوع أو يؤكداه تاركين الخيال لجمهورهما ومطلقين العنان للأقلام الصحفية تكتب كيفما تشاء.

يشار إلى أن إيمي وحسن الرداد شاركا معا في بطولة فيلم "زنقة ستات" الذي حقق نجاحا كبيرا، وأيضا مسلسل "حق ميت" الذي نال إشادات نقدية واسعة النطاق.