أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أشارت النجمة العالمية كيت بلانشيت إلى إنها ليست من عشاق نشر الصور عبر موقع التواصل الإجتماعى الشهير "إنستجرام"، وذلك لانها ترى أن كل ذلك مجرد اهدار للوقت، إلى جانب أن الكثير ممن ينشرون صورهم يصبحون بعد ذلك قلقين بسبب رد فعل معجابيهم اتجاه صورهم.

وأكدت أن استخدام وسائل التواصل الإجتماعى الشهيرة مثل "فيس بوك" و"تويتر" بشكل مبالغ فيه طوال اليوم من بعض المشاهير، يعد تصرف وتفكير أشخاص "مراهقين"، يثير استيائها.

من الجدير بالذكر أن كيت بلانشيت ولدت في ملبورن بأستراليا عام 1969، وبدأت مشوارها بدور كومبارس في فيلم مصري قام الفنان أحمد زكي ببطولته هو كابوريا انتج عام 1990 وتم أختيارها عن طريق الصدفة عندما قامت بزيارة القاهرة وعرض عليها صديقها بالتمثيل، وظلت فكرة التمثيل تدور في بالها وقررت دخول المجال الفني بأدوار أكبر ببلدها.

وحققت نجاحاً كبيراً في أكثر من عمل وحصلت على العديد من الجوائز، منها نجمة على ممر الشهرة في هوليوود، وجائزتي نقابة ممثلي الشاشة، وجائزتي غولدن غلوب، وجائزتي بافاتا وجائزة الأوسكار.

جذبت الانتباه الدولي بسبب دورها للملكة إليزابيث الأولى في فيلم"إليزابيث" الذي انتج عام 1998 حيث حصلت على جائزة الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون، وجائزة الغولدن غلوب وأول ترشيح لها لأوسكار كأفضل ممثلة.