أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أكدت الفنانة سمية الخشاب أنها لم تحصل على الجنسية الكويتية، مشيرة إلى أنها تكن كل الاحترام والتقدير والحب لشعب الكويت، وتسافر كثيراً لزيارة بعض من أصدقائها هناك.

حيث تردد خلال الفترة الماضية أخبار تفيد بحصول سمية الخشاب على الجنسية الكويتية، ويرجع أسباب انتشار مثل هذه الشائعات إلى وجود عائلة معروفة في الكويت تحمل إسم الخشاب.

من ناحية اخرى تستعد سمية لطرح ألبومها الغنائي جديد خلال الفترة القليلة المقبلة، والذي يجمع بين اللهجة الخليجية، والمصرية، وتتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء و الملحنين من مصر والخليج.

وتنتظر سمية طرح اخر أعمالها السينمائية "الليلة الكبيرة" في موسم إجازة نصف العام الدراسي، بعد أن خرج من المنافسة في سباق أفلام عيد لاضحى المبارك.

"الليلة الكبيرة" يضم 16 فنانابجانب سمية الخشاب وهم كلاً من أحمد رزق، ووفاءعامر، وزينة، وأيتن عامر، ومحمد لطفي، ‫وسميحة أيوب، ‫وصفية العمري، ‫وأحمد بدير، و‏وائل نور، ‫ونسرين أمين، وصبري فواز، ‫وسامي مغاوري، وسيد رجب، ومحيي الدين اسماعيل، وأحمد صيام، وأحمد وفيق.

والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، واللذان سبق وأن تعاونا في الفيلمين الناجحين "كبارية" من إنتاج 2008، و"الفرح" من إنتاج 2009.