أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن اندهشها الشديد لما صدر مؤخرا من النجم  جورج وسوف، من انتقادات لاذعة للمطربين الذين اتجها مؤخراً للمشاركة في لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب.

حيث قال في تصريحات خاصة لوسائل الإعلام: "لا يزال الوقت باكرًا على البعض من اعضاء لجان التحكيم الذين يشاركوا في برامج اكتشاف المواهب الجديدة، في أن يقوم بتقيم أداء المتقدمين والمتسابقين".

هذه التصريحات تسببت في غضب النجمة شيرين عبد الوهاب، وقامت بالرد عليها بشكل سريع، وقالت: "أحب أن أوضح للفنان جورج وسوف أن الفنان الذي استمر في الغناء لمدة 15 سنة، وقدم العديد من النجاحات، لديه الحق أن يحكم بين المتسابقين".

من ناحية اخرى أكدت شيرين أنها اتخذت قرار مع زملاءها، في برنامج اكتشاف المواهب The Voice"" الموسم الثالث، وهم كلاً من النجم العراقي كاظم الساهر، والنجم التونسي صابر الرباعي، والفنان اللبناني عاصي الحلاني،  على التركيز في اختياراتهم وترجيحاتهم على أهمية الأصوات وخاماتها، بعيداً عن أي عناصر أخرى.

وأشارت شيرين إلى أنها قد جاءت هذا الموسم، والذي من المقرر عرضه يوم 26 من الشهر الجاري، وفي نيتها الفوز والوصول بفريقها إلى المراحل الأخيرة.

وأوضحت شيرين أنها كانت تنوي الاعتذار عن هذا الموسم، لولا إصرار زملاءها من أعضاء لجنة التحكيم عليها، وأقنعوها بخوض التجربة، مشيرة إلى أنها كانت قد اتخذت القرار بعدم المشاركة، وذلك بسبب الارهاق الشديد الذي سببه لها تصوير مسلسل "طريقي" الذي قدمته في رمضان الماضي.