محمد المجذوب يحصد جائزة تكريمية في مهرجان “ZUMURUD INTERNATIONAL AWARDS” التكريمي

  • محمد المجذوب يتعاون في واحدة من أجمل أغانيه مع المخرج جاد شويري
  • محمد المجذوب يعلن عن تلقيه عروضًا تمثيلية، فهل يدخل هذا المجال؟

التقى فريق عمل أخبار الآن في “بيروت” ليلة السبت ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٢، بالنجم محمد المجذوب في مهرجان “ZUMURUD INTERNATIONAL AWARDS” التكريمي بدورته الأولى، في فندق “لو رويال ضبية“، حيث تمَّ تكريمه خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من أهل الفن والصحافة والإعلام من لبنان ودول عربية عدّة.

خلال اللقاء، وجّه محمد المجذوب تحية شكر إلى منظّم الحدث الإعلامي اللبناني زاريه باريكيان، معربًا عن سعادته بهذا التكريم ودعمه لـ باريكيان خصوصًا أنَّ هذه الدورة الأولى للمهرجان.

وأضاف: “إنَّ هذه الجائزة هي تقدير على مجمل أعمالي التي قدّمتها، فهذا الأمر يعطيني دافعًا لأقدّم دائمًا الأفضل“.

وتابع: “أتمنى لهذا المهرجان الخير أن يصبح ذو أهمية كبيرة خلال السنوات القادمة“.

 

محمد المجذوب يكشف لـ"أخبار الآن" عن تعاونه مع جاد شويري في أغنية جديدة

محمد المجذوب يستلم جائزة تكريمية

 

وكشف الفنان السوري محمد المجذوب لـ “أخبار الآن” على أنّه بصدد إصدار عمل غنائي جديد، يحمل عنوان “بخونك“، من كلمات عامر لوند، ألحان علي حسون، توزيع عمر صباغ، إخراج جاد شويري، ومن إنتاج شركة “Universal Music MENA“.

ووعد محمد المجذوب جمهوره بأنَّهم سيشاهدون عمًلا رائعًا، مؤكدًا أنَّ الأغنية ستكون من أجمل الأغنيات التي قدّمها في مسيرته الفنية.

وأعرب المجذوب عن سعادته بالتعاون مع الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري، وهو يحبه على الصعيد الشخصي، لافتًا إلى أنّهما قدما عملًا مختلفًا وجديدًا من كل النواحي في هذه الأغنية. كما وصف جاد بالشخص الموهوب والذكي جدًا، مشددًا على أنَّ هذا التعاون لن يكون الأخير، فهو يعتبر أنَّ شويري هو من أهمّ المخرجين في العالم العربي.

في منتصف اللقاء، تحدّث المجذوب عن موقفًا طريفًا، حصل بينهما.

 

محمد المجذوب يكشف لـ"أخبار الآن" عن تعاونه مع جاد شويري في أغنية جديدة

محمد المجذوب يطرب جمهور حفل التكريم

وفي سياقٍ منفصل، أشار المجذوب إلى أنَّ أجمل ما سمعه عن نجاح أغنية “هيدي حالتي” هو أنَّه قدّم عملًا لا يشبه أي عمل آخر، موضحًا إلى أنّه يسعى دائمًا لتقديم الأعمال المميزة.

ولفت المجذوب إلى أنّه تلقى عروضًا تمثيلية، لكنه لا يستهوي التمثيل كثيرًا، فهو يشعر بأنَّ لن يكون ناجحًا في هذا المجال. ولكن لا ينفي ذلك بالمطلق إلا إذا خضع لتدريبات ودورات تمثيل.

وذكر المجذوب أنَّ من أكثر الأشياء التي يقوم بها قبل حضوره إلى أي حفل فني، هو أنّه يكون متوترًا ومتأخرًا ويأخذ وقته في تصفيف شعره لأنَّ في بعض الأحيان لا يكون مقتعنًا بالتسريحة، وطبعًا يقوم بتحضير وصياغة الأفكار التي سيستخدمها في الحفل ليكون مقنعًا ويقدم شيئًا جديدًا مختلفًا عن سائر الحفلات التي حضرها سابقًا.

 

محمد المجذوب يكشف لـ"أخبار الآن" عن تعاونه مع جاد شويري في أغنية جديدة

محمد المجذوب أمام جدار الشهرة بعد التكريم

 

وردًا على سؤال مراسل “أخبار الآن”  أسعد البيطار حول المنشور الانستغرامي لـ محمد المجذوب الذي أعلن خلال أنّه لا يعرف أني بدأ نهاره قبل شرب فنجان القهوة، قال محمد: “القهوة أصبحت ترافقني في كلّ الأيام، فأنا لم أكن أشرب القهوة من قبل، لكنني في الفترة الأخيرة لم أعد أعرف إكمال نهاري من دونها“.

في نهاية اللقاء، وجّه النجم محمد المجذوب كلمة من القلب للقلب إلى كلّ محبيه على “أخبار الآن“.