باقة ورد من مجهول لـ معتصم النهار

  • معتصم النهار يسأل الجمهور عن ما تخفيه نظرة أنس في الصورة
  • معتصم النهار يشارك في الماراثون الرمضاني المقبل

شارك النجم معتصم النهار صورةً عبر خاصية القصص القصيرة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام“، تُظهر تلقيه باقة ورد منوعة وكبيرة من دون أن يذكر أي تفاصيل إضافية حول هوية مرسلها، مكتفيًا بوضع رمز الوجه المبتسم مع ثلاثة قلوب.

 

معتصم النهار يتلقى باقة ورد.. ولماذا أنس حزين؟

باقة الورد التي تلقاها معتصم النهار

 

وفي سياقٍ منفصل، يواصل الممثل معتصم النهار تشويق محبيه ومتابعيه حول الأحداث الجديدة وانطباعات شخصية “أنس” في مسلسل “صالون زهرة” بجزئه الثاني، حيث قام بنشر صورةً جديدةً له، تُظهره بـ راكور ملابس أنس الذي تبدو عليه مشاعر الحزن والغضب. وقام باستطلاع آراء الجمهور من خلال سؤالهم عن ما يخفيه أنس وراء هذه النظرة، حيث كتب قائلًا: ” شبو أنوس، شو مخبي وراء هالنظرة؟“.

وعلى الإثر، إنهالت عليه التعليقات من قبل عدد كبير من رواد موقع “انستغرام” الشهير الذين بدأوا بوضع التكهنات حول الأحداث المرتبطة بهذه النظرة الحزينة لـ أنس، فواحدة منهم علّقت، قائلة: “نظرة وراها اسرار كبيرة“، ليرد معجبًا آخرًا بالقول: “انووووووس هاذي المرا اكيد مابيها كراسي الله يستر من هالنظرة“، فيما علّقت متابعة ثالثة بشكلٍ طريف، قائلة: “أكيد اكل بهدلة من زهرة“.

 

 

وفي سياقٍ متصل، كانت النجمة ناديننسيبنجيم، قد شاركت مع حسابه الرسمي على منصة”انستغرام” صورةً جمعتهما من كواليس تصوير هذا المسلسل الشهير، حيث أثار المنشور إعجاب جمهورهما الذي أعرب في خانة التعليقات عن حماسه الشديد لمشاهدة الجزء الثاني من “صالون زهرة“.

 

 

على صعيد آخر، ذكرت مصادر صحفية إلى أنَّ الممثل السوري معتصم النهار  يشارك في الماراثون الرمضاني لعام ٢٠٢٣ من خلال مسلسل جديد بعنوان “السجن” إلى جانب الممثلة اللبنانية كارين رزق الله. والعمل هو من إنتاج شركة الصباح، وتأليف مشترك بين كارين رزق الله والكاتب سيف رضا حامد.

الجدير ذكره أنَّ آخر الأعمال الدارمية للنجم معتصم النهار، كانت مشاركته في بطولة مسلسل 303 إلى جانب كلّ من النجمان عابدفهد وسلافة معمار.