فيديو كليب “الفراشة” لـ محمود التركي يحقق نسبة مشاهدات عالية

  • محمود التركي يلتقي جمهوره في أربيل
  • ماذا في بطاقة الفنان محمود التركي التعريفية؟

يعيش الفنان العراقي محمود التركي، حالة من النجاح على صعيد الأعمال الغنائية والحفلات الفنّية.

فبعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “يا ملاكي” التي أصدرها على طريقة فيديو الكلمات في التاسع والعشرين من شهر يونيو ٢٠٢٢ الفائت؛ ها هو التركي يحصد ثمار نجاح أحدث أعماله الغنائية المصورة بعنوان “الفراشة“، حيث تصدر الفيديو كليب المرتبة الثانية في العراق، والمرتبة الخامسة في الكويت، فيما احتل المرتبة الحادية والعشرون في المملكة العربية السعودية ضمن قائمة موسيقى الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع “يوتيوب” العالمي.

وحقق فيديو كليب أغنية “الفراشة” الذي طرحه النجم العراقي محمود التركي في الثامن والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢ الفائت عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيدوهات العالمية “يوتيوب“، نسبة مشاهدات عالية، تخطت حاجز الـ2 مليون وربع المليون مشاهدة.

وحمل هذا العمل الغنائي الجديد من ألفه إلى يائه، توقيع النجم محمود التركي من ناحية الكلمات والألحان والإخراج، حيث وضع محمود رؤيته الإبداعية فيه، موزعًا إحساسه المرهف على كلّ من شاهده. وانطلاقًا من ذلك، نلحظ كيف تمَّ دمج الرومانسية مع حالة الحب التي يعيشها الحبيب لحظة اعترافه لحبيبته بالحب. لذا نسمع محمود التركي يقول في إحدى مقاطع النص الغنائي: “شـوفينـي بالحـب..واصل لحالــة، اتمنـى كـل لحظـة..احبج انـي اگـول..“.

 

 

على صعيدٍ آخر، يستعدّ الفنان محمود التركي للقاء أبناء بلده العراق في سهرةٍ من العمر، ليلة الحادي والعشرين من شهر أكتوبر ٢٠٢٢ الجاري، وذلك ضمن فعاليات “مهرجان ليالي أربيل“. ومن المتوقع أن يقدّم التركي خلال الحفل الساهر، مجموعة منوعة من أجمل أغانيه القديمة منها والجديدة التي لاقت إعجاب واستحان الجمهور على مدار أعوام ماضية، نذكر منهم: “الفراشة، يا ملاكي، اشمك، ضمني ضمني، راح اجيك، البارحة، شكو بيها وغيرهم كثير…“. كما عمد محمود إلى نشر ليلة أمس الأحد ٩ أكتوبر ٢٠٢٢، البوستر الدعائي للحفل، مرفقًا إياه بتدوينة وجدانية من قلب، قال فيها: “كونوا على الموعد ياريحة هلي في مهرجان ليالي أربيل، تجمعنا Mi9 hall، 21/10/2022“. وعلى الإثر، إنهالت عليه التعليقات الإيجابية المليئة بعبارات الدعم والحب، حيث تمنوا له محبيه ومتابعيه النجاح والتوفيق في هذا الحفل الغنائي الجديد.

 

 

بطاقة الفنان محمود التركي التعريفية

يذكر أنَّ الفنان محمود التركي هو من مواليد دولة الكويت. وقد عاش في مدينة البصرة العراقية التي بدأ منها مسيرته الفنية في العام ٢٠١٢. و عرف الفنان الشاب منذ نعومة أظافره بشغفه الكبير بالرياضة، حيث كان يحلم بأن يكون لاعبًا مشهورًا. ولكن حبّه للغناء وامتلاكه لصوت جميل دفعه إلى احتراف الغناء، حيث وجد نفسه واحدًا من أفضل وأكثر المطربين شهرةً في العراق. كما أنَّ رصيده الفني يضمّ عددًا كبيرًا من الأغنيات الشهيرة، والتي كانت أولها أغنية “ما اعوفك” التي أصدرها في العام ٢٠١٣، ومن بعدها كرّت سبحة الأعمال الغنائية والنجاحات إلى أنَّ أصدر أخيرًا أغنية “الفراشة” التي سبق لنا أنا ذكرناه أعلاه.