عبارات المحبة والسلام في رسائل المشاهير بمناسبة المولد النبوي الشريف

  • يصادف اليوم السبت ٨ أكتوبر ٢٠٢٢ عيد المولد النبوي الشريف
  • معايدة مشاهير العالم العربي لمتابعيهم بهذه المناسبة السعيدة

حرص عدد كبير من مشاهير العالم العربي، على تهنئة متابعيهم ومحبيهم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف الذي يصادف اليوم السبت ٨ أكتوبر ٢٠٢٢، حيث شهد موقع “تويتر” تغريدات ورسائل مميزة خاصّة بهذه المناسبة السعيدة.

وشارك”جبل الأغنية العربيةحسين الجسمي جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر“، فيديو كليب أنشودة “ضوء وضوء” من ألبوم إنشادي جديد يحمل عنوان “تراتيل الضياء“؛ أطلقه بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وضمن مشاركته في الدورة الأولى من مهرجان البدر – في حب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، المنعقد في إمارة الفجيرة. وتضمن الألبوم أيضًا أنشودة ثانية بعنوان “يا كاملاً في الخلق“. وأتت الأنشودتين من أشعار الدكتور محمد عبدالله سعيد، ألحان حسين الجسمي نفسه، وتوزيع ومكساج وماستر طارق عبد الجابر. كما جاء الهدف من هاتين الأنشودتين في كلماتهما هو نشر رسالة التسامح والقيم الذي جاء بها سيد الخلق والمرسلين، وما تضمنته السيرة النبوية الشريفة والتعريف بها حول العالم.

 

 

وغردت “ملكة الإحساسإليسا عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر“، قائلة: “كل عام وأنتم بألف خير لمناسبة المولد النبوي الشريف، على أمل أن تحمل خذه المناسبة السلام لأوطاننا العربية والأمن والأمان ولأهلها“.

 

 

وقال الفنان اللبناني عامر زيان عبر حسابه على “تويتر“: “أهنئكم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، كل عام والسعادة تملأ قلوبكم“.

 

 

والنجمة العربية نانسي عجرم، غرّدت عبر حسابها الرسمي على منصة “تويتر“، قائلة: ” بتمنى عيد #المولد_النبوي_الشريف يحمل معه الخير والسلام للأمة الإسلامية وكل أوطاننا العربية كل عام وإنتو بألف خير“.

 

 

وبدوره نشر “مطرب الجيلتامر حسني مقطع من أغنيته “حبيبي يا رسول الله” عبر حسابه الشخصي على “تويتر“، مرفقًا إياه بتدوينة معايدة جاء فيها: “كل عام و انتم بخير، بمناسبة المولد النبوي الشريف اوصيكم بكثرة الصلاة على حبيبنا و نبينا مُحمد عليه افضل الصلوات و السلام“.

 

 

وكتب الفنان المصري رامي صبري مهنئًا محبيه بمناسبة المولد النبوى الشريف: “كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى مولد الحبيب المصطفى صلّى الله عليه وسلّم“.

 

 

وغرّد الفنان المغربي سعد لمجرد عبر صفحته الشخصية على “تويتر“، قائلًا: ” بقلوب مبتهجة مستبشرة بقدوم ذكرى مولد النبي المصطفى الهادي، نتمنى لكم عاما سعيدا بمناسبة المولد النبوي الشريف، أعاده الله عليكم بكل خير“.

 

 

فيما هنأ الفنان اللبناني جو أشقر متابعيه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، قائلًا: “كل عام وأنتم بألف خير“.