بلقيس فتحي عبر “تويتر”: “فخورة بمشاركتي في الاغنية الرسمية لكأس العالم”

  • بلقيس تشارك الجمهور كواليس تدريبات رقصتها في فيديو كليب “Light The Sky”
  • بلقيس تطلع محبيها على لوكاتها في كليب الأغنية الدعائة لكأس العالم

أعربت النجمة بلقيس فتحي عن فخرها بالمشاركة في الأغنية الرسمية لكأس العالم من خلال منشورٍ لها عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر“.

و كان الحساب الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“، قد طرح يوم الجمعة ٧ أكتوبر ٢٠٢٢ الفيديو كليب الخاص بالأغنية التي حملت عنوان “Light The Sky“، حيث تشارك فيه بلقيش بجانب كلّ من النجمات نورا فتحي، رحمة رياض ومنال بنشليخة، حيث تعاون معهنَّ المنتج الموسيقي العالمي Red One.

وتمَّ تصوير الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة أمل مفتاح، بعد أن استغرق التحضير للأغنية أكثر من شهرين.

وأبدت الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي في إحدى لقاءاتها الصحفية عن سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل الغنائي الذي أبصر النور قبل انطلاق بطولة كأس العالم الذي سيقام في الفترة الممتدة من ٢٠ نوفمبر إلى ١٨ ديسمبر ٢٠٢٢.

كما لفتت إلى أن أجواء كواليس تصوير أغنية “Light The Sky“، والعمل مع الفنانين المشاركين كان ممتعًا ومليئًا بالبهجة والسعادة.

كذاك أكّدت بلقيس إلى أنَّ كلّ واحدة من زميلاتها المشاركات في هذا العمل الجديد لديها أسلوب مميز ومختلف، وهذا ما ظهر  جليًا خلال تصوير الكليب.

 

 

وفي سياقٍ متصل، حرصت بلقيس على مشاركة محبيها ومتابعيها على موقع “انستغرام” الشهير، بمقطع فيديو قصير، يظهر لحظة خضوعها للتدريبات الخاصة بحركات الرقصة التي قدّمتها في الفيديو كليب، والتي شاركت معها فيها منال.

وعلى الإثر، إنهالت على المنشور أجمل عبارات التهنئة والدعم والثناء على أدائها المبهر الذي ظهر في فيديو كليب الأغنية الدعائية لكأس العالم “فيفا ٢٠٢٢“.

 

 

إلى جانب ذلك، عمدت الفنانة بلقيس فتحي إلى نشر مجموعة صورٍ جديدةٍ لها في منشورين منفصلين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام“، حيث أظهرت في المجموعة الأولى، اللوك الأول الذي اعتمدته في فيديو كليب أغنية “Light The Sky“، وفي المجموعة الثانية، اللوك الثاني الذي خطف قلوب محبيها ومتابعيها الذي وصفوها بأجمل الألقاب في تعليقاتهم.

 

بلقيس فتحي تعرب عن فخرها بالمشاركة في الأغنية الرسمية لكأس العالم

إطلالة بلقيس الأولى في فيديو كليب “Light The Sky”

 

بلقيس فتحي تعرب عن فخرها بالمشاركة في الأغنية الرسمية لكأس العالم

إطلالة بلقيس الثانية في فيديو كليب “Light The Sky”

 

الجدير ذكره أنَّ آخر أعمال النجمة اليمنية بلقيس فتحي، فيديو كليب أغنيتها الجديدة “مزاجنجي” الذي طرحته في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢ الفائت عبر القناة الرسمية لشركة “كرافت ميديا“على موقع “يوتيوب” العالمي، حيث حقق العمل نسبة مشاهدات عالية، متخطيًا حاجز النصف مليون مشاهدة.

وتحمل الأغنية اللهجة المصرية ذات نمط الموسيقى الإيقاعية، من كلمات الشاعر المصري ملاك عادل، ألحان محمد يحيي، وتوزيع أسامة عبد الحيّ. وهي تنتمي إلى اللون الشعبي “المودرن“، حيث تناولت كلماتها صفات الرجل المزاجنجي الذي يدير علاقته العاطفية بحسب مزاجيته.

كما ظهرت بلقيس في الفيديو كليب بدور المرأة الخارقة وبلوك الـ Barbie Core. أما مطلع كلمات الأغنية، يقول: “المزاجنجي المتدلع، الشوق عمال فيا يولع، يوم مع قلبي ويوم يتمنع، طلع عيني، المزاجنجي…“.