شيرين عبد الوهاب تتصدر بـ “المترو”

  • نجاح أغنية “المترو” يحتل ثلاث دول عربية
  • هل تجتمع شيرين عبد الوهاب وهشام جمال في عمل غنائي قريبًا؟

يواصل فيديو كلمات أغنية “المترو” للنجمة شيرين عبد الوهاب تحقيق نسبة مشاهدات عالية جدًا، حيث اقترب من تحقيق نصف مليون مشاهدة في أربعة أيام فقط من طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات العالمية “يوتيوب“.

ودخلت شيرين قائمة موسيقى الفيديوهات الأكثر استماعًا ومشاهدةً على موقع “يوتيوب” العالمي في ثلاث دول عربية من خلال هذا العمل الغنائي الجديد الذي احتلّ المرتبة العاشرة في مصر، والمرتبة الحادية والعشرين في اليمن؛ فيما أحرز المرتبة الخامسة والعشرين في المملكة العربية السعودية.

وتحمل الأغنية اللهجة المصرية ذات نمط الموسيقى الإيقاعية، من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، ميكس و ماستر طارق مدكور. أما مطلع كلماتها، يقول: “في محطه المترو وأنا ماشيه من يومين، أنا شفت حد مش هشوفه مرتين، ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين، أنا أنا أنا…“.

 

وبالتزامن مع إطلاق “سلطانة الطرب”  لأغنية “المترو“، شارك الفنان والمخرج والمنتج المصري هشام جمال مع متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام“، صورةً مميزةً جمعته بالفنانة شيرين عبد الوهاب والطفل محمد أسامة (مغنّي الغزالة رايقة) والموزع الموسيقي مادي، حيث أرفقها بتعليقٍ تشويقي كتبه على طريقة السؤال، جاء فيه: “خمنوا ماذا؟“، وذلك في إشارةٍ منه إلى أنَّ ثمة تعاون فني سيجمعه بشيرين على صعيد أغنية جديدة. فهل سيكون هذا العمل الغنائي دويتو بين شيرين عبد الوهاب ومحمد أسامة؟

 

 

يذكر أنَّ شيرين عبد الوهاب ستلتقي ليلة السبت ٨ أكتوبر ٢٠٢٢ في حفل غنائي ضخم، بجمهورها ومحبيها من أبناء بلدها مصر، وذلك على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. ومن المتوقع أن تقدّم خلال وصلتها الغنائية، جدولًا منوعًا للحفل، يضم أغنيات شكلت علامة فارقة في مشوارها الفني الطويل، والتي يحفظها الجمهور عن ظهر قلب، مثل: “القماص، يا بتفكر يا بتحس، كلها غيرانا، نساي، جرح تاني، آه يا ليل، مشاعر، كدابين، الوتر الحساس، في ليلة، المترو، وغيرهم كثير…“.