نادين نجيم تعلن عن موعد عرض أولى حلقات “صالون زهرة”

  • صورة جديدة لنادين نجم تعلن من خلالها عن موعد عرض “صالون زهرة”
  • نادين نجيم ومعتصم النهار في صورة من الكواليس

أعلنت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عبر حسابها الشخصي في موقع “انستغرام“، عن موعد عرض أولى حلقات الموسم الثاني من المسلسل الشهير “صالون زهرة“، حيث جاءت تدوينتها بين الاحتمالية والإمكانية لبدء مشاهدة العمل في السادس من شهر نوفمبر ٢٠٢٢ المقبل.

وكانت نادين نسيب نجيم، قد نشرت صورةً جديدةً لها، ظهرت فيها تقوم بأداء أحد المشاهد التمثيلية من العمل، حيث نرى في الصورة تعابير وجه نادين إثر إجرائها مكالمة هاتفية في سياق المشهد. وأرفقت نجيم الصورة، بتدوينةٍ تشويقية لافتة، جاء فيها التالي: “صالون زهرة قريبًا جدًا يمكن مش أكيد بـ ٦ نوفمبر“.

ولاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من قبل الآلاف من محبيها ومتابعيها الانستغراميين الذين حرصوا في تعليقاتهم على التأكيد أنّهم متحمسين للغاية ومتشوقين لمشاهدة العمل على أحرّ من الجمر، حيث علّقت إحدى المتابعات بالقول: “مافييش صبر” فيما علّقت متابعة أخرى، قائلة: “شكله زهرة يونس لح طير عقلنا بجمالها بصالون زهرة“.

وفي سياقٍ متصل، شاركت النجمة نادين نسيب نجيم في اليومين الفائتين، صورةً جديدةً لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، جمعتها بالنجم معتصم النهار من كواليس مسلسل “صالون زهرة“. وأرفقتها بتعليقٍ مليء بالتساؤلات حول مصير الشخصيات في الجزء الثاني من العمل، حيث كتبت، قائلة: “وهيدي صورة من الكواليس صالون زهرة، أنس وزهرة رح يضلوا سوا؟ أو رح يتخانقوا؟ الله يستر…“. ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعي النجمان الذين تمنوا لهما التوفيق والنجاح في الجزء الثاني من المسلسل.

 

 

ومن الجدير ذكره أنَّ أحداث مسلسل “صالون زهرة ٢” تدور في إطار كوميدي اجتماعي، وهو  يتألف من ثماني حلقات، حيث يحمل توقيع الكاتبة والممثلة اللبنانية كلوديا مارشيليان، والمخرج اللبناني جو بو عيد، كذلك هو من إنتاج شركة “سيدرز آرت بروداكشن” لصاحبها المنتج صادق الصباح. ويضم العمل مجموعة كبيرة من ألمع نجوم التمثيل في لبنان وسوريا، نذكر منهم: “نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، زينة مكي، رشا بلال، فادي أبي سمرا، أنجو ريحان، جنيد زين الدين، مجدي مشموشي، كارول عبود، علي سكرّ، نيكولا دانيل، وغيرهم كثير…“.

وإلى جانب ذلك، أعربت الممثلة نادين نسيم نجيم في الأيام القليلة الفائتة من خلال تغريدةٍ لها عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” عن فرحتها بانضمام إلى بطولة العمل كل من الممثلتين السوريتين سامية الجزائري ووفاء موصلي، حيث كتبت، قائلة: “صار معي انقراص بالفقرات القطنية من كتر ما شنكتلك، وتحقق حلمي بشوفتها حبيبتي أحلى سامية وأحلى وفاء يلا ناطرينكم ما طولوا علينا…“.