من هو المغني الشهير الذي اٌتهم باستغلال النساء جنسيا 25 عاما ؟

فريق الادعاء اصدر لائحته يوم الاربعاء ضد الرجل الشهير الذي يغتصب النساء

متفرقات

المغني الامريكي الشهير آر كيلي .. مصدر الصورة حساب كيلي في تويتر

النساء مستغلات جنسيا لربع قرن من قبل هذا المشهور !

  • آر كيلي متهم بإستغلال النساء جنسيا .
  • المتهم أقام منظومة متطورة للتقرب من الفتيات اليافعات واستغلالهن .

لم يشفع له تاريخه الموسيقي الحافل ولا جوائز الغرامي ولا شهرته الواسعة في قضية اتهامه بإدارة منظومة مكنته على مدى 25 عاما من استغلال الشابات والنساء جنسيا، وبينهن قاصرات.

اذ أشارت لائحة أصدرها يوم الأربعاء فريق الادعاء في محاكمة المغني الأميركي الشهير آر كيلي في مدينة نيويورك الامريكية إلى أن نجم موسيقى “آر أند بي” السابق، كان يدير منظمة مارس فيها الأكاذيب والتهديدات والاعتداءات الجسدية على شابات وقاصرات والكثير من النساء .

 

 

ويحاكم آر كيلي البالغ من العمر 54 عاما ، منذ 18 أغسطس الماضي في قضايا ابتزاز واستغلال قُصّر جنسيا وخطف وفساد وفرض عمل قسري ، تتعلق بوقائع حصلت بين عامي 1994 و2018 ، بحسب ما نقلت وكالة فرانس برس.

وأصدرت مساعدة المدعي العام في المحكمة الفيدرالية في بروكلين إليزابيث غيديس، اللائحة الاتهامية النهائية ضد المغني السابق.

 

واتُهم المغني الحائز ثلاث جوائز غرامي عام 1998 والمعروف في كل أنحاء العالم بأغنيته الشهيرة “آي بيليف آي كان فلاي” بأنه كان يدير شبكة لاستقدام فتيات صغيرات وتهيئتهن لممارسة الجنس معه

 واحتجازهن في غرف فندقية عندما كان يقيم جولاته الفنية، وكان يطلب منهن ارتداء ملابس فضفاضة حين لا يكنّ برفقته، وإبقاء رؤوسهن منحنية عند التحدث معه ومخاطبته بـ”دادي”.

وأكدت المدعية العامة يوم الأربعاء لهيئة المحلفين، أن المتهم أقام منظومة متطورة للتقرب من الفتيات اليافعات واستخدم حراسه الشخصيين والقريبين منه  والسائقين والمحامين والمحاسبين لحماية نفسه ، خصوصا من خلال اللجوء إلى التهديدات.

وذكرت المدعية أن المغني لم يكن ليستطيع أن يرتكب كل هذه الجرائم على مدى نحو ثلاثة عقود لولا مساعدة المحيطين به ، واستغلال نفوذه وماله وشهرته لإخفاء جرائمه.

ار كيلي

آر كيلي أثناء جلسات المحاكمة

من جانبيه التزم آر كيلي الصمت أثناء المحاكمة لكنه دافع ببراءته من كل الأفعال المنسوبة إليه ، لكن وكلاء الدفاع عنه استدعوا خمسة شهود، من بينهم أحد أصدقاء طفولته، وأكد هؤلاء أنهم لم يلاحظوا إطلاقا أي مظاهر تتعلق بالجرائم المتهم بها.

آر كيلي

المتهم أقام منظومة متطورة للتقرب من الفتيات اليافعات

أما فريق الادعاء فاستدعى 45 شاهد إثبات، من بينهم بعض من النساء من كُن ضحايا كيلي المفترضات، كانت بعضهن قاصرات في وقت حصول الواقعات المزعومة، ادعين أنهن تعرضن للاغتصاب والضرب والتخدير والاحتجاز، وحُرمن أحيانا حتى من تناول الطعام أو الذهاب إلى المرحاض.

ومن المتوقع أن تواصل المدعية العامة تلاوة لائحة الاتهام يوم الخميس قبل أن تبدأ هيئة المحلفين بالمداولات ، وفي حال اُدين المغني الشهير بالاتهامات، فمن المتوقع أن يواجه عقوبة السجن بما يتراوح بين عشر سنوات الى مدى الحياة .