أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

“بوسطة الثورة” تجوب لبنان من شماله إلى جنوبه

انطلقت من العبدة ـ عكار “بوسطة الثورة” التي ابتكرها عدد من الناشطين في الحراك الشعبي من عكار إلى كل الوطن، في إطار جولة من الشمال إلى الجنوب.
وأشار منسّقو نشاط البوسطة أي باص ركاب إلى أنها “تهدف إلى المرور على كل ساحات الثورة، من ساحة النور في طرابلس ثم إلى البترون وجبيل، إلى ذوق مصبح وجل الديب، ثم إلى الأشرفية، جسر الرينغ، وساحة الشهداء في وسط بيروت، لتصل إلى خلدة وتضع إكليل الثورة في مكان مقتل علاء أبوفخر”.

ومن بين التغريدات المرحبة بهذه الخطوة نعرض لكم ما قاله مانويل:
بوسطة سوف تتخطى كل الحواجز من الشمال إلى الجنوب

إيما بيْدون علقت كالآتي:
البوسطة هي حركة رمزية لفعلية انتهاء الحرب الاهلية في لبنان. لبنان سيكون مقبرة الصراع الديني والطائفي في المنطقة والعالم

آلاء طالب كتبت:
هذه بوسطة السلام والشراكة والوحدة الوطنية عابرة لكل المناطق اللبنانية وستبقى عكار رمزاً للعيش المشترك……لن نعود إلى الوراء

معجبو تايلور سويفت غاضبون من قرار منعها من غناء أعمالها القديمة

المغنية الأمريكية والنجمة تايلور سويفت قالت إنها قد لا تغني في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية AMAS لأنها ممنوعة من غناء أغنياتها.

وفي رسالة إلى معجبيها، قالت سويفت إن مديري أعمالها سكوتر براون وسكوت بورشيتا لن يسمحا لها بغناء أغنيات من ألبوماتها السابقة، التي يملكون حقوقها.

وأضافت حتى أن وثائقيا عن حياتها من إنتاج نتفليكس معرض للخطر أيضا.

وأعلنت سويفت مزاعمها عبر موقع تويتر، مضيفة “لا أعرف ماذا في وسعي أن أفعل”.

وهذا الخبر صدم محبيها حول العالم والعرب كذلك من خلال هاشتاغ #IStandWithTaylor ومن بين الردود اخترنا لكم ما قاله محمد:
اصحى من النوم القى خبر يضيق الصدر ، ما ارضى على تايلور سويفت لان هي اول مغنية خلتني احب الاغاني الامريكية من اغنية you belong with me اللي سمعتها عام 2009 ، انا بوقف معاك يا بنت سويفت

سعدين كذلك مستاء من الموضوع وقال:
تايلور سويفت تستاهل تعرض كل أغانيها القديمة الي تعبت عليهم و الي كتبتها بنفسها و هي بين صغير او كبير هي من أعظم الفنانين و الي قاعد يصير كله من تحت راس سكوت و سكوتر الحين تايلور تحتاج الدعم لو سمحتم الكل يشارك في التوتر و لانستا بهاشتاق

أما هدى فقالت في تغريدتها:
تايلور انسانه تعبت على مسيرتها ما انشهرت عشان فيلم ولا عشان تعاون كانت مجرد طفلة مع جيتار وأغاني كتبتها على أرض غرفتها ووصلت لمكانتها بتعبها وشقاها محد يستحق يملك أعمالها كل اغنيه ليها مليانه مشاعرها وذكرياتها وهيا الوحيدة الي تستحق تملك أغانيها وتغنيها زي ما تبغا.

تصرف لنجم ليفربول ساديو ماني يثير إعجاب الكثيرين

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، أظهر ساديو ماني نجم المنتخب السنغالي ونادي ليفربول الإنجليزي، وهو يقوم بتصرف نال إعجاب الكثيرين.

ويظهر ماني في الفيديو وهو يغادر حافلة منتخب بلاده، ليقف بجانب الحافلة لمساعدة أحد أعضاء الطاقم الفني والذي كان يقوم بنقل زجاجات المياه، ليبادر ماني بحمل صندوق من زجاجات المياه مساعدا في نقلها إلى داخل المبنى الذي كان فريقه يقصده.

وأثار تصرف ماني إعجاب الكثيرن ممن كانوا بجانب الحافلة والمصورين المتواجدين، وعبر الكثيرون عن تواضع النجم السنغالي على الرغم من نجوميته.

ومن بين الردود نجد:
زينب السيد التي قالت:
التواضع والأخلاق قبل المهارة ربنا يكرمك بحب روح ساديو مانى

الاستثنائي قال:
ساديو ماني صاحب اخلاق عاليه ومتواضع جداً

أبو آدم على نفس الخط علق:
شوف ساديو ماني في مشهد ولا اروع من كده انسانيه واخلاق

ونختم بتغريدة طه إيماني :
صدقوني، من الصعب جدًا جدًا الحفاظ على التواضع مع كل الغنى والهالة الإعلامية التي تُحيط بالنجوم عامة…كثير منهم يُصاب بجنون العظمة ويعيش في سحابة بعيدة عن العالم الحقيقي، حتى أن مثل هذه التصرفات تبدو له احتقارًا من نفسه.

أمثال ساديو هؤلاء قلائل جدًا ويستحقون التحية!