أخبار الآن | المملكة العربية السعودية – (متابعات)

صراع صحفي ممتع شهده وسم #صحفي_سعودي_تحترمه الذي تصدر الترند المحلي منذ مساء أمس الجمعة وشهد مشاركة غير مسبوقة من أغلب فئات المغردين في اختيار الصحفي الأكثر مصداقيه وحضور دون اتباع طرق الإثارة في الكتابة واللعب على مشاعر القراء .

اتفق نشطاء تويتر عبر الوسم على اختيار الصحفي الذي يتفاعل مع القراء وينشر قضايا المظلومين ويسخر قلمه لنصرة الحق والدفاع عن أهله .

محمد بن زيد ابن حماد @Ibn_hammad قام باختيار عدة اسماء ذكرها في تغريدته "  #صحفي_سعودي_تحترمه هاني الظاهري @Hani_Dh @Ahmadbinnaqi احمد بن ناقي ".

أما بدر العتيبي @bbdsbbd  "#صحفي_سعودي_تحترمه صالح الشيحي @SalehAlshehi "

بينما غرد حسن ظافر@hzh1430#  قائلا "صحفي_سعودي_تحترمه فهد عامر الاحمدي،،كاتب مميز ومواضيعه مميزه بعيدة جدا عن الروتين الممل جريدة الرياض ".

مرزوق البلوي ‏@mbmb55999  #صحفي_سعودي_تحترمه الصحفي الاستاذ عبدالله السالم  اقدر اقول صحفي عام 2016 بدون منافس دائم له سبق في الخبر ويعالج مشاكل المجتمع @alsalem_sabq 

الحساب صاحب المعرف  @____vip____  اختار نايف آل زاحم " #صحفي_سعودي_تحترمه نايف ال زاحم  "
أما المغرد صاحب حساب @a1009_ فقال " @majed_med يفرض احترامه على الجميع تحياتي له  #صحفي_سعودي_تحترمه "

وأضاف ابراهيم باشا @ibrahimbasha قال عبر حسابه الموثق " #صحفي_سعودي_تحترمه سعود الدوسري رحمة الله عليه ".

بينما اختار عبدالله آل الشيخ @abdsheikha  كل صحفي احترم كلمته دون اثارة وتعصب " #صحفي_سعودي_تحترمه من يحترم الكلمه والقارئ ويتفادى الإثاره يعالج قضايا الأمة بإيجابية وحيادية تعبنا من صحفييّ الشهره بدون خبرة وعلم وتجربه ".

ابوالوليد @wl1ed  قال " #صحفي_سعودي_تحترمه سعد المهدي محمد العبدي عادل التويجري طارق التويجري "
وعلق الحساب صاحب اسم المعتقل خالد الدوسري @5haledaldosari  بان كل صحفي سخر قلمه للدفاع عن المعتقل خالد الدوسري فهو صحفي يستحق الإحترام "كل صحفي أو كاتب سخر قلمه ووقف مع ابننا #خالد_الدوسري لرفع الظلم عنه.  #صحفي_سعودي_تحترمه #خالد_الدوسري_حالته_حرجه –  "