اخبار الآن | المملكة العربية السعودية (متابعات)

حلت الفنانة المصرية الشهيرة ليلى علوي ضيفة في برنامج "الشريان". تحدثت خلاله عن سيرتها المهنية وجمالها الذي لفت الأنظار في الآونة الأخيرة.

قالت الفنانة ليلى علوي، أنها لم تجر أي نظام غذائي بهدف انقاص الوزن منذ عام 2001، موضحة أن خسرت من وزنها ما يقرب من 15 كيلو، بعد إجراء الرجيم. 

الحلقة أثارت جدلاً واسعاً بين المغردين السعوديين – غير المعتادين على ظهور الفنانات مع الشريان –  وذلك على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في السعودية “تويتر” بوسم: #ليلي_علوي_في_الشريان والذي تصدر قائمة الوسوم الأكثر تداولا في السعودية بعد وقت قليل من اطلاقه.

ولقى الوسم العديد من ردود الفعل مابين فئة صبت تغريداتها على وصف محاسن الفنانة ليلى علوى ومدح جمالها وفئة أخرى رأت أن الشريان أخطأ في اختيار ضيفه.

علق م. فهد العبدالجبار @fahadjabbar1 على اللقاء مطالبا الشريان بالاعتزال " #ليلى_علوي_في_الشريان انا اشوف ان الاعتزال انسب لك كإعلامي … سقطات لا يمكن تفاديها ".

أما مساعد بن حمد الكثيري@drrdob فقال " سميرة توفيق و #ليلي_علوي_في_الشريان خرفنة مع عجز الغناء والتمثيل بصراحة الشريان عدو نفسه والمشروع على عياله وجماعته اللي ماضفوه بها الشهر ".

وقال عبدالله بن شعشاع @Acdc055A  متهكما " #ليلي_علوي_في_الشريـان بمقابلة الشريان لسمير توفيق وليلى علوي وغيرهن هل يعوض مافات فكان في فترت شبابهن يدعو للجهاد في أفغانستان #ليلى_علوي ".

وسخرت هيلة المشوح@hailahabdulah20  بقولها " #ليلى_علوي_في_الشريان كان لقاء باهت فارغ، والسبب أنه لاقضايا تناقش معها لافكرية ولا ثقافية ولا أي شيء؛ مجرد كم فيلم وبقايا جمال و …لاشيء! ".

أما محمد بن عبدالله ‏@m_birgdar فأضاف تغريدة طريفة قال فيها  "#ليلي_علوي_في_الشريان الشريان من الطفش أتوقع بيستدعيني الحلقه الجايه .. انت وشهوله تغريداتك حلوه ".

وأضاف احمد العتيبي ‏@Ahmadalot3ibii  "#ليلي_علوي_في_الشريان مشكله اذا تذكر الشايب شبابه بس مو في رمضان يا عم ".

إلى ذلك، رأى آخرون أنّ اللقاء كان جميلا وأن الشريان أحسن اختيار ليلى علوى كفنانة ذات تاريخ وقبول جماهيري كبير.