أثار وسم بعنوان #هل_ترضي_تتزوج_بدويه ضجة واسعة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتصدر الوسم قائمة الوسوم الأعلى تداولا في السعودية بعدد تغريدات تجاوز عددها الـ 24 ألف تغريدة.

وتداول مغردون تغريدات ترفض التعصب وترى البدوية من افضل النساء بالمملكة، ورفض كثير من المغردين الوسم وما يحمله من عنصرية ووصفوها بالمسيئة.

وأشار مغردون عبر الوسم إلى جمال المرأة البدوية وحياؤها وعلق آخرون أن الوسم يجب تعديله إلى هل ترضى تتزوجك البدوية؟!

بداية أكدت المغردة توليب @MoniiiiiiRose أن الفقر ليس عيبا إنما العيب هو العنصرية "الفقر ليس عيباً، انما العيب ان لا تعطي لهم قيمة وكانك لم تخلق مثلهم من طين #هل_ترضي_تتزوج_بدويه".

بينما علق المغرد ماجد عبدالله الشريف @magad20030 مادحا البدوية بقوله "وسبعة أنعام بالبدوية والحضرية #هل_ترضي_تتزوج_بدويه".

أما المغرد عبدالله القرني @alqarni_aha فقال إن الجميع يعيش في حضر وأن حياة البدو اختلفت الآن "#هل_ترضي_تتزوج_بدويه لا يوجد بدوا الحين والكل تحضر، ثانيا وش المطلوب اني اقول، اقول لا عشان اسب وانسب والا ايه، البنات سواء والاختلاف بالتربيه".

واعترض المغرد احمد السيد الهاشمي @AlsayeAhmed على الوسم بقوله "يامثبت الدين والعقل ع تاقات سخيفه. لكن الصح ان يكون التاق هل ترضى بك البدوية بنت الطبيعه والجود بنت القمر واخت النجوم #هل_ترضي_تتزوج_بدويه".

وأكد المغرد عز @33b3 أن "الوسم به عنصرية ظاهرة للاسف هاشتاق معروف للتحريض #هل_ترضي_تتزوج_بدويه".

وتغنى المغرد صاحب حساب @krazitsh في وصف البدوية بقوله "#هل_ترضي_تتزوج_بدويه، بنت البدو يابنت مضرب للامثال غير الجمال وطاعة الله خجوله!".

وقال خالد صاحب حساب @khalid1821 إن كل سعودي ينحدر لأصل بدوي "#هل_ترضي_تتزوج_بدويه كل مواطن سعودي هو منحدر من اصل بدوي عندما كانت البداوة اسلوب حياة سائد، فمن ينتقدها فهو متجنس مطرود من بلده".

وعلق صاحب حساب @Ayaid27507879 "#هل_ترضي_تتزوج_بدويه بنت البـدو تعجبـك في هبة الريح ياسعد عيـن اللي خذاها حليله تنفخ وتطبخ .للضيوف المفاطيح وتاقف مـع الرجال .لاطاح حيله".

إذا أردتم عرض تغريداتكم عبر موقعنا وبرامجنا راسلونا على حسابنا @akhbar