أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

الى جانب المسلسلات الدرامية الرمضانية، يتجه قسم كبير من المتابعين في العالم العربي خلال شهر رمضان الى متابعة البرامج الرمضانية المختلفة،   بسبب تمتعها بروح خاصة بالإضافة لتميزها بالتنوع. 
 هناك نوعيات أخرى من البرامج التي تستقطب اهتمام المتابع العربي، والتي يقدمها تلفزيون الآن  للمشاهد خلال هذا الشهر الكريم، وهي متنوعة المضون تلبية لرغبات المشاهد. 

اليك باقة البرامج المقدمة خلال رمضان: 

مطبخنا:
رغبة من تلفزيون الآن في اصطحاب المرأة الى المطبخ، باعتبار ان الساعات الطوال تقضيها داخل هذا المجال، خصص لها حلقات مميزة من برنامج "مطبخنا.. مع رشة حب"، يعد فيها الشيف العالمي جوزيف نديم يوسف أطباق رمضانية مميزة من كل أنحاء العالم العربي بمشاركة المذيعة ملاك فواز، تابعوه يوميا 15:00 بتوقيت السعودية. 

 من خلال هذا البرنامج أيضا بامكانك المشاركة وربح جوائز قيمة مع مسابقة #سفرتي في رمضان. 

بصمتي: 
تقدم الاعلامية اللبنانية ماغي عون حلقات يومية تتناول قصص انسانية مؤثرة ومفعمة بالروح الرمضانية، تقوم بزيارة دور أيتام في أربع دول عربية واختيار أطفال من كل ميتم، ثم تدعوهم للسفر الى لبنان لقضاء يومين من الأحلام برفقة أشهر النجوم العرب، تابعوه يوميا على الساعة 20:30  بتوقيت السعودية. 

وجوه وقصص
يعود هذا البرنامج من خلال موسم جديد، وحلقات مميزة تتناول سيرة شخصيات عربية طبعت تأثيرا خاصا في الحياة، تابعوه يوميا الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.  

أصلا وفصلا 
يرتكز هذا البرنامج على مقارنة أصل الكلمات والأسماء في مختلف اللهجات من نفس اللغة أو من لغات أخرى، بالاضافة الى الحديث حول سبب تسمية هذه الكلمات وأصلها، وكيف تغيرت حروفها وطريقة نطقها من بلد لأخر، تابعوه يوميا الساعة 19:00 بتوقيت السعودية. 

شوفي مافي 
يتابع برنامج "شوفي ما في" البرامج الفنية على الشاشات العربية، كما يقدم نشرة مفصلة بخصوص أسرار أهم وأبرز نجوم الوطن العربي، تابعوه يوميا على الساعة 20:30 بتوقيت السعودية. 

أم عبدو "الحلبية"
يعتبر أول مسلسل سوري يحكي قصص حلبية في المناطق المحررة بقالب كوميدي، يمثله أطفال في هيئة كبار، أما دورأم عبدو فتلعبه الطفلة رشا، تابعوه يوميا على الساعة 19:30 بتوقيت السعودية.  

مدام بريزيدنت
يغوص هذا المسلسل في الواقع العربي الراهن، تلعب النجمة كارمن لبس دور البطولة المطلقة، حيث تسير أحداث العمل ضمن اطار اجتماعي فانتازي الى حد ما، كما يدور المسلسل حول الأحداث الراهنة في منطقة افتراضية تدعى دولة "جبلين"، تتناول في جوهرها ثورات الربيع العربي. 

رمضان بين الشعوب 
هذا الوثائقي يأتيكم في رمضان، وهو مكون من ثلاثين حلقة، يتناول عادات شهر رمضان المبارك خاصة المسلمين حول العالم، بالاضافة الى مظاهر الحب والتدين في الشهر الفضيل.

حكواتي الغوطة
عملٌ فني بإمكانيات بسيطة في تجربة هي الأولى لنشطاء الثورة السورية وبدعم ورعاية وانتاج تلفزيون الآن الذي يسعى دائماً إلى الوصول إلى الحقيقة وإيصالها إلى المتابعين.