أخبار الآن | المملكة العربية السعودية (متابعات)

مع اقتراب حلول شهر رمضان دشن المغردون السعوديون على تويتر وسم “#انت_من_جيل_مسلسل”، مسترجعين معه الذكريات الجميلة والفن الجميل. وسرد عدد من المتفاعلين مع الوسم ذكرياتهم والمواقف الطريفة التي اعترضتهم في صغرهم، مع تناول أحداث الماضي والجيل السابق.

وتسابق مغردون في نشر أسماء المسلسلات واسترجاعها، مما دفع آخرين إلى الاحتجاج، وسرد أحداث الوطن العربي الأليم من احتلال العراق إلى سقوط الشام.

قال المغرد ابوالوليد@wl1ed واصفا الجيل الماضي بجيل الطيبين " جيل الطيبين خالتي قماشه عدنان ولينا ".

في حين تسابق مغردون في الدعاء للممثل السعودي الراحل هاني السعدي الذي اشتهر بـ "بابا فرحان "  فقال المغرد عزوبي@A342018 " بابا فرحان الله يرحمك ويسكنك الفردوس الاعلى من الجنه ".

وأضافت المغردة حنين @noon_ota "عبدالله البري والبحري بابا فرحان فوازير علاء الدين افتح ياسمسم سلامتك دمتم سالمين زورو .. قرية التوت سوسان .. عبقور".

وقال المغرد محمد Mohammed Saad @magic_ksa  :من مسلسلاتنا المحلية: "عائلة أبو رويشد" و"العولمة" و"دمعة عمر".. الأخير كان درامي إلى درجة تصيبك بالغثيان ".

وقالت العـطفا ☪@Al36fa "زهرة وازواجها الخمسة ".

واعترض المغرد خليل | غزة ✌@KTayyeb بتغريدة واصفا فيها حياة المواطن العربي بالمسلسل  "عن أي مسلسلات تتحدثوا، عن مسلسل احتلال العراق، أم مسلسل سقوط الشام، عن مسلسلات حروب #غزة. المواطن العربي كل حياته مسلسل ".

وعلقت هِند@Welfare96h  "كل الاحلام عشناها -قرية التوت ".

وذكر المغرد #اتحادي_صريح 30K Ⓜ @YL511" – اصابع الزمن 2- ليلة هروب 3- بداية نهاية 4- الخروج من الهاوية البكاء ليس ع المسلسلات البكاء ع الحياة البسيطه أيام ليتها تعود".

وأضافت المغردة  @alzoza_al داعية للفنان بكر الشدي "العولمه .. لم لم لمه (العولمه) الله يرحمك ي بكر الشدي .. ووجع" .

وغردت المغردةاحـلَام،الروقي.@iillii88l  "دمعة عمر والمسلسل اللي فيه هيفاء حسين وزهره عرفات يوم أخوهم الدب انقلب بالدباب . هالمسلسلين قطعت قلبي تقطع ذيك الأيام ".