أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

قرر طالب بمدينة العين بالامارات الامتناع عن اجتياز الامتحانات، والاعتكاف في البيت بعدما تعرض قبل عدة أسابيع لظروف اجتماعية قاسية، حيث توفيت والدته وعدد من أفراد أسرته في حادث سير أليم، فظل وحيدا في البيت، الشيء الذي أثر على نفسيته وقرر التخلي على الامتحانات.

حينما علمت ادارة مدرسته بقراره، لم تترك الأمر يمر من دون محاولة، فشكلت على الفور فريقا من أعضاء هيئة التدريس وأخصائي اجتماعي، قاموا بزيارة الطالب في بيته، كما قدموا الدعم المعنوي الكامل من خلال شرح بعض المواد، عبر تخصيص ساعات مراجعة.

شاهدوا أيضا: مخمور يتشاجر مع انعكاس صورته بالمرآة في موقف حرج جدا!

فرنسا تعتبر تفقد البريد الالكتروني خلال هذا الوقت "جريمة"!

 

وبشكل طبيعي استطاع هذا الطالب الخروج من حالته النفسية ثم التحق منذ اليوم الأول لاجتياز الامتحانات بشكل انعكس إيجاباً على حالته النفسية.

شاهدوا أيضا: خطأ في طابع بريدي يقفز بقيمته الى أكثر من مليون ونصف دولار!

صرح بذلك لـصحيفة (البيان الاماراتية) إبراهيم الجراح مدير مركز ثانوية خليفة، والذي أكد حسن سير العملية الامتحانية وتقيد الطلاب بالأنظمة والقوانين، ولم تسجل أي مخالفات أو شكاوى.

وذكرت الصحف المحلية، أن طلاب القسم العلمي في مدينة العين اجتازوا صباح الاثنين امتحان مادة الجيولوجيا بسلام وأمان، دون أي معوقات تذكر، وهو الشيء الذي أكده عدد من طلاب مركز ثانوية خليفة، فيما أشاد طلاب القسم الأدبي بسهولة ووضوح الورقة الامتحانية لمادة علم النفس.