أخبار الآن| المملكة العربية السعودية (متابعات)

 

تناقل مغردون على موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية حادثة طلاق عروسين في ليلة زفافهما بسبب محادثة هاتفية بين العروس وصديقاتها، ودشن مغردون هاشتاق #طلاق_بسبب_دردشة_جوال ليأتي بين أكثر الهاشتاقات انتشارا في المملكة صباح الثلاثاء.

ونشرت صحيفة الوطن السعودية خبر إلقاء عريس يمين الطلاق على عروسه بعد انشغالها عنه ليلة الزفاف بمحادثة عبر تطبيق واتساب مع صديقاتها، وحينما عاتبها بسؤاله هل صديقاتك أهم مني أجابته بالإيجاب فرد بتطليقها. 

وصب أغلب المغردون جام غضبهم على الهواتب الذكية والتطبيقات الاجتماعية التي رأوا فيها مؤثرات سلبية على التواصل أكثر منها إيجابا، فقال مداد صاحب حساب @mdad99 "اصبحت الهواتف النقالة مفتاح شر يتجاهل الإنسان اجمل لحظات عمره واجمل الناس لأجل هاتف فارغ وعالم وهمي افتراضي".

إقرأ أيضا: تويتر يبتكر طريقة لكسر حاجز الـ 140 حرفا للمغردين

وشاركه أبو ثامر الرأي على حسابه @Ab6thamir66 قائلا "لذلك أسميتها مواقع التفاصل الإجتماعي أصبح سوء إستخدامها خطر يهدد مجتمعاتنا ويخترق خصوصيتها ومعول هدم للقيم والأخلاق".

وذهب مغردون آخرون إلى أن السبب أكبر من مجرد دردشة واعتبروا الحادثة دليلا على مشاكل اجتماعية، فقال عاطف المسمار صاحب حساب @AtefAlmsmar "بداية الزواج يكثر الطلاق بسبب ان الزوج يريد اثبات نفسه والزوجة تريد حريتها تحسبه عند اهلها، يجب عمل دورات قبل الزواج".

شاهدوا أيضا: اكتشف أفضل الطرق لاطالة عمر بطارية الكاميرا الرقمية! 

وأضاف باهي صاحب حساب @tottihm "البعض صاريرمي بنته ع أشخاص مايستاهلون ولا يقدرون النسب وبنات الناس مولعبه واللي ماترضاه فأختك لا ترضاه في بنات الناس".

وهاجمت المغردة بنت سلمان صاحبة حساب @a4mmm رد فعل الزوج قائلة "تصرف أحمق وغبي من الزوج يمكن مرتبكة مستحية وخانها التعبير".

ولم يخل الأمر من تعليق طريف، إذ شارك المغرد ابن هادي قائلا عبر حسابه @bn_5k "كان اخذ الجوال وباعه … وشرا لها جوال ابو كشاف … وانتهت السالفه".

إن أردتم عرض تغريداتكم على موقعنا عن المواضيع الرائجة راسلونا على حسابنا @akhbar