أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

واقعة غريبة من نوعها يشهدها "مقهى ستاربكس" الأمريكي، حيث رفع أحد الزبائن دعوى قضائية ضد المقهى بقيمة مبلغها خمسة ملايين دولار، أما التهمة التي نسبت له فتعد الأغرب؟

الدعوى التي رفعتها، ستايسي بينكوس، هي "تعمد الشركة استخدام الكثير من الثلج في مشروباتهم الباردة"، في الوقت الذي تروج فيه "ستاربكس" للمشروبات الباردة بالأونصة، أما عند اضافة الثلج فان الأرقام لا تظل دقيقة. 

شاهدوا أيضا: من هو "الطفل العربي" صاحب الصورة الذي هز مخابرات العالم؟!

ما يقال تحت التخذير.. هل هي الحقيقة التي يخفيها الأشخاص!

ماذا تقول الدعوى؟ 

تقول الدعوى التي رفعت ضد ستاربكس، أن "هذه الشركة التي تعلن عن حجم أكواب المشروبات الباردة على القائمة، عوضا عن مقدار السوائل التي سيحصل عليها العملاء عند شراء المشروبات الباردة، يُعتبر خداعا للزبائن"

كما أعطت مثالا حيا لذلك، قائلة أن "مشروب بارد بحجم "فينتي"، يُعلن فيه من خلال الكوب عن وجود 24 أونصة من السائل، لكنه في حقيقة الأمر لا يشمل سوى 14 أونصة من السوائل الفعلية، أما الباقي أي 10 أونصة فهو مجرد ثلج". 

شاهدوا أيضا: ما السر وراء حذف غرفة رقم 420 من الفنادق؟!

بالفيديو: نعشق رائحة المسك.. هل لديك فكرة عن مصدره الغريب!

حينما تلقت الشركة الدعوى، ردت على لسان المتحدثة "جايمي رايلي"، فقالت: "إنها على علم بمزاعم بينكوس، لكنها تعتقد أنه لا أساس لها، كما أضافت المتحدثة: "زبائننا يستوعبون ويتوقعون أن الثلج هو عنصر أساسي من أي مشروب "مثلج".. وإذا كان أحد زبائننا غير راض عن إعداد مشروبه، سنغيره بكل سرور."