أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

جريمة مؤسفة حدثت يوم أمس عندما قامت خادمة أثيوبية الجنسية بقتل ابنة مخدومتها في منطقة الأندلس في الكويت، الضحية فاطمة العتيبي تبلغ من العمر 23 عاماً وقتلت نحراً، حيث دخلت على غرفتها الخادمة ونحرتها وهي نائمة في سريرها.

وكشفت النتائج الأولية للطب الشرعي أن المجني عليها حاولت مقاومة الخادمة ولكن محاولاتها باءت بالفشل، وقامت الجانية فيما بعد بطعن نفسها مما سبب لها جروح في الرقبة وتم نقلها الى المشفى وهي تحت الحراسة الآن، وتبين أن الضحية توفيت اثر جرج عميق في الرقبة، وقالت وسائل إعلام محلية إن الخادمة مازالت على قيد الحياة رغم خطورة حالتها الصحية نتيجة محاولتها الانتحار بطعن نفسها.

وبعد انتشار خبر الجريمة خيم الحزن على أهل الكويت اثر مقتل الشابة، وتبين أنها كسرت باب الغرفة ودخلت وحاولت الانتحار بالسكين ذاته، وطالب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت طرد جميع الخادمات الاثيوبيات من الدولة بعد تورطهن بعدة جرائم من هذا النوع.

اقرأ أيضاً: مربية أطفال تتحرش برضيع.. وتوثقه بالصور!

ولم يتم الكشف عن الأسباب التي دفعت الخادمة الى هذه الجريمة التي أطلق عليها "جريمة الأندلس" ولم انتحرت فيما بعد! 

اقرأ أيضاً: رجل ستّيني يغتصب طفلاً في التاسعة من عمره في لبنان

وسيطرت جريمة الأندلس على مواقع التواصل الإجتماعى فى الكويت إذ قام الكويتيون بتدشين أكثر من هاشتاج له علاقة بالحادثة مثل (#جريمة_الأندلس) و(#فاطمه_العتيبي) و(#ايقاف_تاشيرات_الاثيوبيات).