أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

مسلسل "حرب القلوب" الذي ينتظره المشاهدي في الخليج، يتناول ظاهرة الخيانة بصفة عامة سواء بين الأصدقاء أو الأخوات أو الأحباء، ومدى تأثير هذ الظاهرة على المجتمع وعلى الأسرة بصفة خاصة. 

وتدور أحداث المسلسل حول الخيانة في كافة أشكالها وألوانها، سواء كانت بين الحبيبين أو الأصدقاء، ويعكس العمل مدى تأثيرها على الأفراد والمجتمعات بشكل عام المنتشرة بشكل كبير. 

هل يفسر مسلسل "حرب القلوب" تغلغل الخيانة في النفوس؟

وبحسب ما قاله أحد نجوم العمل الدرامي الجديد الكويتي، أن المسلسل يقدم حلولا لمشاكل واقعية يواجهها الأشخاص بشكل يومي، اضافة الى تأثير الغدر على حياة الأفراد. 

شاهدوا أيضا بالفيديو: هل تمردت السماء على المغاربة عبر أصوات حادة؟

لماذا تطلق السماء أصواتا غريبة.. هل تئن أم تهمهم؟

 

وتتعرض بطلة المسلسل الى الخيانة والغدر من أحد المقربين لها، العامل الذي تستغله لصالحها وتقلب حياتها رأسا على عقب، اذ تعمل على تطوير نفسها، فتصبح خبيرة "ماكياج" والأزياء، فتتحول الى نجمة في المجتمع النسائي. 

هذا المسلسل يتكون من 30 حلقة، وسيعرض حصريا على قناة الوطن خلال شهر رمضان القادم، ويشارك في بطولته كل من خالد أمين، هنادي الكندري، بثينة الرئيسي، فهد البناي، ومحمد العلوي.

بالفيديو: كشف خدعة "الجلوس في الهواء" التي صدقها الناس!

 وكشفت فضالة الممثلة الكويتية، احدى بطلات المسلسل رفضها تأدية أدوار أقل من عمرها الحقيقي، خصوصا أنه تخطت سن الأربعين، مؤكدة على أهمية توافق الدور مع المرحلة العمرية للفنان، حتى لا يفقد مصداقيته.