أخبار الآن | القاهرة – مصر – (هند محيي الدين)

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان محط الأنظار دائما بأعمالها التي تقدمها وأزيائها المميزة في تعد ايقونة من ايقونات الموضة العالمية التي يتبعها الكثيرون حول العالم.

رصد احد المواقع الأجنبية تطور شكل كيم كارداشيان بالصور عبرالسنوات منذ طفولتها مرورا بمراحل عمرية مختلفة لها وتغيير الشكل والستايل الخاص بها في الأزياء وألوان الشعر وعمليات التجميل التي اجرتها بالوجه وبأماكن متفرقة من جسدها.

كيم كارداشيان هي ممثلة وعارضة أزياء ومذيعة أمريكية ظهرت وتألقت في العديد من الأحداث الفنية و تلفزيون الواقع، تزوجت ثلاث مرات اولها عام 2000 من المنتج الموسيقي دامون توماس وانفصلوا بعد 4 سنوات لتتزوج عام 2011 من لاعب كرة السلة كريس همفريس في حفل اسطوري ليحدث الطلاق عقب 72 يوما من زواجهما، لترتبط بمغني الراب الشهير كانييه ويست عام 2012 وتنجب منه طفلتها نورث في 15 يونيو 2013 وتزوجا في 24 مايو 2014 وتستعد كيم خلال الأشهر القادمة لاستقبال مولودها الثاني حيث اعلنت حملها مؤخرا.
 

بالصور.. تعرف على تطور شكل كيم كارداشيان عبر السنوات

بالصور.. تعرف على تطور شكل كيم كارداشيان عبر السنواتبالصور.. تعرف على تطور شكل كيم كارداشيان عبر السنواتبالصور.. تعرف على تطور شكل كيم كارداشيان عبر السنواتبالصور.. تعرف على تطور شكل كيم كارداشيان عبر السنوات

بالصور.. تعرف على تطور شكل كيم كارداشيان عبر السنواتبالصور.. تعرف على تطور شكل كيم كارداشيان عبر السنوات