أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

علقت موظفة تعمل لدى سلسلة محلات Subway للأطعمة السريعة في الثلاجة لمدة 8 ساعات كاملة في درجة حرارة منخفضة، دون أن ينتبه اليها أحد وذلك عندما كانت تعمل بدوام ليلي.

حاولت كارلي داوبني البالغة من العمر 20 عاماً لفت الأنظار عندما كتبت بالكاتشاب على قطعة ورق مقوى أنها عالقة أملاً بأن يراها أحد موظفي الكاميرات، ولكنها فشلت في الحصول على اهتمامهم، فلم يراها أحد.

بقيت كارلي عالقة في الثلاجة حتى الساعة 7:30 صباحاً في اليوم التالي، عندما وصل موظفو المحل لفتحه واكتشفوا مأساة زميلتهم. 

وكشفت كارلي أنها كانت تعمل لوحدها في الدوام الليلي، عندما ذهبت لوضع الحليب في الثلاجة، وأغلق الباب عليها ولم تتمكن فتحه من الداخل، فأصبحت محتجزة وهي ترتدي بنطالاً قطنياً وقميص العمل، وكانت درجة الحرارة فوق الصفر بقليل.

وبعد الحادث كتبت كارلي على حسابها الخاص في تويتر: "لقد علقت في الثلاجة لمدة 8 ساعات ليلة أمس حتى الصباح ومدير العمل يسألني اذا كان بامكاني العمل اليوم، ولم يسأل اذا كنت بخير!" 

موظفة "صب واي" تعلق في الثلاجة 8 ساعات وتستعين بالكاتشاب!

وقالت كارلي أنها شعرت بالذعر في اللحظات الأولى عندما أغلق باب الثلاجة عليها، ولكنها هدأت فيما بعد وبدأت تفكر بحلول لفتح الباب، وكتبت "ساعدوني" بواسطة الكاتشاب على احدى اللوحات ولكن دون جدوى، وكشفت أنها وصلت الى مرحلة لم تتمكن بها من النقر على الباب من شدة البرد اذ كانت تشعر بالتجمد.

موظفة "صب واي" تعلق في الثلاجة 8 ساعات وتستعين بالكاتشاب!