أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات) 

اعتقلت السلطات الروسية امرأة حاولت سرقة عربة عسكرية مصفحة من معرض للأسلحة في العاصمة موسكو عرضت فيه مجموعة متنوعة من الأسلحة المتطورة التي ضمت أحدث بنادق القنص، وقاذفات القنابل، والدروع الواقية للجسم من الرصاص، والطائرات بلا طيار، والعديد من المعدات والأدوات الاخرى التي يمكن أن تستخدم من قبل رجال الشرطة والعسكريين.، وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” على موقعها الإلكتروني.

وقالت الصحيفة إن الامرأة سارت بالعربة أمتار عدة قبل أن تصطدم بإحدى الواجهات الزجاجية، وتتوقف بشكل كلي، حيث تسببت بأضرار جسيمة في الواجهة، بينما لحقت أضرار طفيفة

فيمقدمة العربة.

وأضافت الصحيفة أن القائمين على المعرض نسوا المفتاح في داخل العربة العسكرية المصفحة، ما مكّن الامرأة من تشغيلها والسير بها في محاولة ربما لسرقتها، لكن الأخيرة أكدت أنها لم تكن تعلم أن المفتاح حقيقي، لافتةً إلى أنها أُصيبت بالرعب بعد أن بدء المحرك بالعمل.

ونقلت “ديلي ميل” عن المتحدثة باسم المعرض الذي تنظمه جهات حكومية وعسكرية، إن التحقيقات بدأت مع الامرأة لمعرفة ملابسات الحادث، وتحديد المسؤوليات.

وتشهد مدينة نيجني تاغيل الروسية في الفترة ما بين الـ 9 والـ 12 من شهر سبتمبر/أيلول فعاليات الدورة العاشرة لمعرض "Russian Arms Expo" أحد أهم معارض الأسلحة والمعدات القتالية في العالم، والذي يقدم لزواره حزمة واسعة من الأسلحة والمعدات القتالية الخاصة بالقوات البرية.