أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)   

يخلق من الشبه أربيعين مثل شعبي يحوي الكثير من الدلائل، قد يكون الشبه بالسلوكات أو اسلوب الحياة، وقد يكون بالملامح والموصفات " الشكل" وأحياناً يكون بما يسميه العامة " الدم " فيعرفون أن فلان وفلان أخوة دون حتى أن يكون هناك شبه بينهما. أما ما يتعلق بالشبه في الشكل فهناك الكثير من الناس الذين يشبهون بعضهم وكثيرا ما يشبه الناس بعضهم إلى المشاهير .
من هو أوباما الصيني ؟

تشاو جيجو شبيه الرئيس الأميركي باراك أوباما في مدينة جوانجتشو الصينية يبلغ شياو من العمر 29 عاما وهو من أسرة بسيطة واشتغل بوظائف مختلفة بما في ذلك العمل في مصنع وحارس أمن على مدار نحو عشر سنوات قبل أن يعمل في مجال الترفيه والإمتاع. وظهر شياو في مناسبات يقلد أوباما وهو يلقي خطبا على الرغم من أن لغته الانجليزية ركيكة.  
من هو أوباما الصيني ؟

ولا يحتاج شياو إلى الكثير من مساحيق التجميل (الميك أب) لكي يتشابه مع الرئيس الأميركي. ولا يقتصر التشابه بين الرجلين على البشرة. ويقول شياو إن الفارق بين يوم ميلاده وعيد ميلاد الرئيس الاميركي هو يوم واحد كما أنهما يشتركان في نفس هيئة الجسم التي يعتقد بعض الناس أنها هي التي تحدد شخصية الإنسان. 
من هو أوباما الصيني ؟

ولا يقتصر التشابه بين تشاو وأوباما على البشرة، بل يصل إلى تاريخ الميلاد، إذ يقول شياو إن الفارق بين يومي ميلادهما هو يوم واحد، إضافة إلى أنهما يشتركان في نفس هيئة الجسم التي يعتقد بعض الناس أنها هي التي تحدد شخصية الإنسان.