أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

كشفت الفنانة إنجي المقدم عن أنها لن تتعاقد على الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب"، مشيرة إلى أنه لا يوجد جزء ثالث للعمل حتى الان.

وقالت في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: "تعاقدت مع الشركة المنتجة على تقديم موسمين فقط، وقدمت شخصية "لينا الكردي"، ونالت إعجاب الجمهور".

أما بالنسبة للأعمال التي شاركت بها في رمضان الماضي، وهم كلاً من "ذهاب وعودة"، و"ظرف أسود"، قالت: "سعيدة جداً بشخصية إنجي التي قدمها من خلال مسلسل "ظرف اسود"، فالدور مركب وجديد، واخذ مني مجهود كبير في التجهيز له، إلى جانب ان العمل مع فنان كبير بحجم أحمد السقا في "ذهاب وعودة" أضاف لي الكثير، واستمتعت بالوقوف أمامه".

وعند سؤالها بكيف ترى نفسها بين نجمات جيلها على الخريطة الفنية حالياً، قالت: "لا أعرف كيف يمكن حساب ذلك بدقة، وإن كنت ألاحظ أنني أصبحت في مكان جيد الآن، وأحب توضيح أنني لو كنت أسير بخطوات بطيئة في الفن أثناء البدايات، لكنني اكتسبت الكثير من الخبرة، فضلاً عن أنني كنت أشعر في البداية بإحباط لعدم معرفتي بأن النجاح في الفن صعب، لكنني سرعان ما تخلّصت منه وبدأت أثبّت خطواتي سريعاً".

وأشارت إلى أن طموحها خلال الفترة المقبلة تأكيد ذاتها، وإثبات المزيد من قدرتها في التمثيل، بحيث تثبت للمخرجين أن بداخلها مساحات اخرى تريد أن تظهرها من خلال شخصيات جديدة.