(أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن

أكد الفنان محمد عادل أن هذا العام نقطة انطلاقته الفنية الحقيقية، بعد مشاركته في 5 أعمال دفعة واحدة في رمضان الماضي، وهم كلاً من "طريقي"، و"أستاذ ورئيس قسم"، و"ذهاب وعودة"، و"الكابوس"، و"بعد البداية".

ويقول في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: " تلقيت هذا العام العديد من العروض الدرامية، ولكن كان لابد ان أختار الأفضل من بينهما، وبصراحة أنا أعتبر نفسي محظوظ هذا العام بتواجدي في هذه الأعمال الدرامية المتميزة و التي ظهرت في كل واحد منهم بشكل مختلف، وقدمت من خلالهم أدواراً تختلف تماماً عن الأدوار التي قدمتها من قبل".

وأضاف: "شخصية "محمود" التى قدمتها في مسلسل "طريقي" الأقرب إلى قلبي، وذلك يرجع إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب التى منحتني هذه الفرصة، حيث كانت هناك كيمياء تجمع بيننا، جعلت الجمهور يشعر بها، بالإضافة إلى شخصية "المجند بشير" من خلال مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، فالوقوف أمام الزعيم عادل أمام شهادة ميلاد لأى فنان".

وعن مشاركته للمرة الثانية  مع الفنان أحمد السقا من خلال مسلسل "ذهاب وعودة "بعد أن قدم معه من قبل فيلم "الجزيرة"، يقول: "العمل مع الفنان أحمد السقا إضافة كبيرة في مشواري الفني، فهو فنان له عقلية مختلفة، ويعشق عملة، ويهتم بأدق التفاصيل الكبيرة والصغيرة في العمل".

ويستطرد قائلا: "مشاركتي في كل من مسلسل "الكابوس" مع الفنانة غادة عبد الرازق، و"بعد البداية" والفنان طارق لطفي، قدمني بشكل مختلف، وبأدوار لأول مره أجسدها".