أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أعربت الفنانة لقاء سويدان عن بالغ سعادتها بمشاركتها المتميزة خلال شهر رمضان الماضي، بعملين متميزين بشهادة النقاد والجمهور، وهم كل من "أستاذ ورئيس قسم"، و"ذهاب وعودة"، مشيرة إلى ان هذه المشاركة أضافت لها كثيراً خاصة انها تعاملت مع النجمين الزعيم عادل أمام، وأحمد االسقا.

وقالت في تصريح خاص لموقع تلفزيون الآن: "العمل مع الزعيم حالة خاصة واختياره للفنانين الذين يشاركونه العمل ليس بالأمر اليسير، فهو دائماً يضع أمام عينية شخصيات معينة ويرسمها مع المخرج طوال فترة التحضير للعمل الفنى الذى يخوض به السباق الرمضاني، كنت محظوظة في هذه الاختيارات وشاركت ضمن احداث مسلسل "استاذ ورئيس قسم".

وأضافت: "شاركت معه العام الماضي في مسلسل "صاحب السعادة"، ولكن للاسف الشديد لم اكن محظوظة مثل هذا العام لأن مشاركتي في المسلسل كانت بعيدة تمام عن الوقوف أمام الزعيم، فلم يجمعنى اي مشهد معه وكانت مشاهدي مع نجوم آخرين.

وتستطرد سويدان قائلة: "الزعيم أستاذ ورئيس قسم الكوميديا والموضوعات الصعبة، فالمتعة الحقيقية الفنية مع الزعيم، هو أنه فنان حقيقي يعشق فنه وحبه للفن جعله الزعيم فى الدراما والسينما والمسرح".

وأشارت إلى ان الصدفة وحدها هى التي جعلتها تشارك في عملين هذا العام، حيث شاركت أيضاً الفنان أحمد السقا في مسلسل "ذهاب وعودة" الذي تم عرضه في شهر رمضان.

وقالت: "لست من هواة الجمع بين عملين، لكن دائما الصدفة تلعب دورا فى ذلك، وكنت قد بدأت التصوير في "ذهاب وعودة" قبل ان يتم تصوير "استاذ ورئيس قسم"، وجاء ترشيحي للثاني فكان من الصعب ان أرفضه لأنها فرصة لن تعوض مرة اخرى".