اخبار الآن | القاهرة – مصر – (رانيا الزاهد)

نشرت نجمة الغناء الامريكية الشهيرة بيونسيه، أمس السبت، صورا رائعة تجمعها بابنتها بلو ايفي على حسابها الشخصي على موقع "انستاجرام".

وكتبت بيونسيه تعليق على الصور التي نشرت على غلاف مجلة فوج عام 2013، والتقطها مصور المشاهير ماريو تيستينو "ذكريات يوم الجمعة".

بيونسيه تنشر صورا رائعة لابنتها بلو ايفي

وقالت صحيفة "ديلي ميل البريطانية" ان بيونسيه، التي تبلغ من العمر 33عاما، ظهرت على غلاف فوج مرة اخرى مؤخرا وكانت ترتدي فستان من الدانتيل باللون العاجي.

التقط هذه الصور الجميلة المصور باتريك ديمارشيلر وكانت مختلفة جدا عن تلك التي ظهرت في غلاف عدد 2013، والتي اظهرت الجانب الأكثر رزانه للمغنية الشهيرة في ذلك الوقت.

بدت بيونسيه مذهلة في ثوب من اللونين الأبيض والأسود ، بينما رفعت خصلات شعرها البني لاعلى بطريقه راقية مثل نجمات السبعينات.

بيونسيه تنشر صورا رائعة لابنتها بلو ايفي

نشرت بيونسيه مع صورة الغلاف صور لها وهي ترتدي ثوب أبيض باكمان طويله من الدانتيل ومزين بقطع صغيرة من الشيفون على الصدر والاكمام والمؤخرة.

وفي صورة أخرى ظهرت بصحبة ابنتها بلو ايفي التي ارتدت فستان من نقس اللون والخامة ومزين بنفس قطع الشيفون الصغيرة على الصدر، كما رفعت الصغيرة ايفي خصلات شعرها بطريقة مماثله لامها.

وكتبت بيونسيه بفخر عن ابنتها: "إنها فتاة الغلاف الحقيقية. بلو ايفي كانت تبلغ من العمر 11 شهرا."

بيونسيه تنشر صورا رائعة لابنتها بلو ايفي

الملكة "بي"، كما يلقبها معجبيها، نشرت صور ابنتها، التي تبلغ من العمر الأن ثلاث سنوات، مع زوجها البالغ من العمر 45 عاما جاي زي، في حفل زفاف والدة بيونسيه، تينا نولز على الممثل ريتشارد لوصون.

في شهر مايو، قدرت مجلة فوربس صافي قيمة ثروة بيونسيه بـ250  مليون دولار، بينما بلغت قيمة ثروة  جاي زي الصافية 550 مليون دولار، أي انه لا يوجد حاجة للعمل مرة أخرى بالنسبة لهما.

بيونسيه تنشر صورا رائعة لابنتها بلو ايفي