أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

ككل العائلات، يعاني الآباء والأمهات من الفوضى التي يسببها الأطفال في المنازل، وعدم الالتزام بمواعيد الطعام والنوم والدراسة، مما يدفع الأهالي الى ابتكار طرق لتربية الأطفال اما بالترغيب أو بالترهيب. 

ويعود الأمر الى البيئة التي نشأ بها الأبوين، فهي التي تقرر كيف سيتعاملون مع أطفالهم، وما هو الأسلوب المتبع، الا أن رجلاً أمريكياً وصل الى طريقة مبتكرة قد يحبها الأطفال لما فيها من فكاهة ومرح، اذ وجه رسالة لأطفاله مشابهة لرسائل الاستخبارات الأمريكية، واقتبس الفكرة من الفيلم الشهير "تيكن" يتوعد فيها أبناءه بالغاء شبكة الواي فاي في المنزل والاتصالات الخلوية في حال لم يرتبوا غرفهم، ويلتزموا بقواعد النظام يومياً.

9 صور تكشف عيوب خلقية في مشاهير هوليوود

وتضمنت رسالة الأب بحسب موقع ريديت، تهديدات بطريقة مضحكة، اذ كتب فيها:  "لا أعرف من تكونون ولا أعرف ما الذي تريدونه، وإذا كنتم تبحثون عن خادمة لتنظف الفوضى التي تسببتم بها، يمكنني أن أخبركم أنني لن أفعل ذلك".

تجنبها قبل النوم.. 21 صورة مرعبة من الماضي السحيق!

وأضاف الاب في الرسالة: "لكن ما أعرفه أنني أمتلك مهارات اكتسبتها على مدى طويل من الزمن، هذه المهارات جعلتني خبيراً في أنظمة الواي فاي المنزلية وحزم البيانات الخليوية".

بالصور: أمريكي يهدد أطفاله برسالة مخيفة!

وتابع الأب تهديده : "إذا بادرتم إلى تنظيف الفوضى التي تسببتم بها في المطبخ، سيكون ذلك نهاية الأمر، وسأتوقف عن ملاحقتكم والبحث عنكم".

حقيقة السيدة الحامل بديناصور!!

واختتم رسالته بالقول: "لكن إذا لم تفعلوا ذلك، سأبحث عنكم وسأجدكم، وسأفصلكم عن الشبكة" بحسب ما أورد موقع ميترو البريطاني.

صور نادرة لقبيلة ماشكو بيرو المنعزلة عن العالم

انتشرت الرسالة على مواقع التواصل الاجتماعي وابدى بعض المستخدمون اعجابهم لأسلوب الأب العصري والحازم والطريف، ولكن لم نعرف بعد ما اذا تجاوب الأطفال مع التهديد أم لا. 

بالصور: امرأة تقدم جسدها لمصاصي الدماء