أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – ( فاطمة جنان)

خرج الفنان السعودي التركي الملقب بـ"تاركان" العرب عن صمته، بعدما نشر خبر وفاته، ليعلن أن الخبر مجرد اشاعة، وأن الصور المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "وفاة الفنان السعودي تومي عمران" لا تؤكد وفاته بالمرة، بل مرضه فقط. 

بعد خبر الوفاة الكاذب الذي انطلق كالنار في الهشيم عبر الانستغرام، صرح الفنان السعودي تومي عمران لموقع تلفزيون الآن قائلا: "الصور التي نشرت عبر الانستغرام الشخصي نشرها مدير أعمالي وطلب لي الدعاء، وبعدها انتشر خبر الوفاة خلال اختفائي مدة أسبوعين بعد المرض". 

أما عن حقيقة المرض وحالته الصحية، فصرح تومي للموقع قائلا: "عانيت ضيق في التنفس، خلال أواخر شهر رمضان الكريم، الطبيب المختص أخبرني أن الدم لا يصل بشكل جيد الى عضلة القلب، لكن الحمد لله بعد ذلك مرت الأزمة بسلام، وحاليا أشعر بتحسن كبير، لا أحس سوى بألام خفيفة، أنا بخير وعافية". 

ونظرا لانتشار خبر الوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا الانستغرام، فان الكثير من الناس في العالم العربي تفاعلت مع الخبر، الذي لم تمر عليه ساعات حتى كذبته الصحافة.

 حيث قال عمران: "البلبلة التي صارت هي فقط على الانستغرام، لذلك أنا كذبت الخبر على الانستغرام أيضا، ولا أتوقع أن هناك أناس أسوياء يتمنون الموت لأخرين، فلا شماتة في الموت والمرض، وعلى اثر انتشار الخبر اتصل بي العديد من الفنانين والاعلاميين للسؤال على حالتي الصحية والاطمئنان علي"

"المرحوم" تومي عمران: "أنا حي أرزق.. وأرقى من أن أرد على الشامتين"

وحسب ما صرح به تومي عمران لموقع الأن، قال انه مستغرب من حالة الحقد والكراهية المنتشرة، والتي تصل الى حد تمني الموت للناس. وعند السؤال على حق الرد والتعليق على المسؤول في انتشار الخبر، أضاف: "أنا أملك علما وتفكيرا راقيا، وأكبر من أن أرد على هذه التعليقات، فأنا كعارض أزياء وأول مطرب بوب سعودي يغني في الألعاب الأولمبية، كما أن تكريمي في القنوات التركية خير دليل على نجاحي".