أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

فتاة بقمة الجمال والأنوثة، أصيبت فى حرائق الغابات أثناء مشاركتها فى سباق “ألترا ماراثون” فى منطقة كيمبرلى، وهى إحدى المناطق النائية فى غرب أستراليا فى 2011، لتكون تلك الاصابة هي نقطة تحول في حياتها، أفقدتها جمالها وجلدها وأصبعي الابهام في يديها، ولكن في الوقت ذاته اكسبها قلب حبيبها الذي لم يتخلى عنها بل تقدم لخطبتها.

شغلت خطوبة الاسترالية توريا بيت البالغة من العمر 27 عاماً مواقع التواصل الاجتماعي، عندما تقدم حبيبها مايكل بطلب يدها أثناء اجازتهما في جزر المالديف، واعلان خطوبتهما مؤخراً، لتحدث قصتهما ثورة على شبكة الانترنت، في ظل دهشة واعجاب كبيرين بالحب الحقيقي الذي لا يموت. 

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، خضعت بيت لأكثر من 200 عملية منذ تعرضها للحادثة عام 2011 حتى اليوم، وكان مايكل قد اشترى خاتم الألماس منذ أن كانت بيت في العناية المركزة اذ تعاهدا أن لا يتركا بعضهما البعض ولا يفترقا في السراء والضراء، بل تخلى مايكل عن عمله في الشرطة في ذلك الوقت للبقاء بجانب بيت والعناية بها.

بالصور: احترق وجهها فأحبها أكثر، الخطوبة الأكثر جدلاً

وصلت الحروق في جسد بيت الى 80% وخسرت 4 أصابع وابهام، وتعمل بيت اليوم في منظمات انسانية وجمعيات حقوقية.

بالصور: احترق وجهها فأحبها أكثر، الخطوبة الأكثر جدلاً

فهل يمكننا القول أن الحب الحقيقي ما زال موجوداً اليوم؟ 

بالصور: احترق وجهها فأحبها أكثر، الخطوبة الأكثر جدلاًبالصور: احترق وجهها فأحبها أكثر، الخطوبة الأكثر جدلاًبالصور: احترق وجهها فأحبها أكثر، الخطوبة الأكثر جدلاًبالصور: احترق وجهها فأحبها أكثر، الخطوبة الأكثر جدلاً
بالصور: احترق وجهها فأحبها أكثر، الخطوبة الأكثر جدلاًبالصور: احترق وجهها فأحبها أكثر، الخطوبة الأكثر جدلاً