أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

يعتقد الكثير من الناس في سان فراسيسكو، أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أو الهواتف الذكية، قد يتحكم فيها شر شيطاني أو على الأقل ما يمكن أن يشعر به، مثلا عندما يصيب الأجهزة عطل غامض، يتسبب في تعطيل كل التطبيقات على الهاتف. 

فاذا اعتقدت أن أرواحا شريرة تغزو الأجهزة، هذا ربما سيجعلك قريب فكريا من سكان سان فرانسيسكو، وبالفعل ستجد أحدا يهتم بالموضوع، ومن الممكن أن يرد عليك هاتفيا، القس "جوي تالي" هي عرافة من منطقة خليج سان فرانسيسكو، والتي تدعي حل المشاكل الخارقة التي تجتاح الأجهزة بدون أي سبب يذكر.  

تالي هي واحدة من طاردي الأرواح الشريرة، لها خبرة 40 عاما في المجال، وعلى الرغم من وجود مشاكل تقنية، فانها تقوم بمعالجتها، كما أنها تعتقد أن حصول أخطاء تقنية دون سبب يرجع الى وجود طاقة روحية سلبية بين الأرواح الشريرة التي تسكن الجهاز وصاحبه على حد قولها.  

تقول "تالي" ان معظم الناس يطلبون منها حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من الفيروسات الخارقة، لذلك سوف أستخدم السحر لتخليصهم من هذه المشاكل، عبر استخدام طاقتي الخفية"، لكن عندما يتعلق الأمر بمشاكل في الأجهزة المكتبية، تقول تالي: " في هذه الحالة يجب الاستعانة الحجر الأسود الذي يعمل على منع الطاقة الشريرة" و في الحالات القصوى، فانه يضطر لحماية الشركة بأكملها.

 يرحب "موقع تالي"، بجميع القضايا غير العادية، والتي تشكل خطرا على ملفات ومعلومات الأفراد، التي تحتويها الأجهزة، لذلك يتم الاستعانة بقوى خارجية، لكن قبل أن ترفع سماعة الهاتف وتستعين بخدمات تالي غير المعتادة. 

فكيفما كانت المشكلة كبيرة أو صغيرة، فمن الواجب أن تعلم أن الخدمات لا تقدم بثمن بخس، ومن الممكن أن تدفع زهاء 200 دولار فقط من أجل استشارة هاتفية.