أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

أكدت النجمة نيللي كريم إن عمق شخصيتها في مسلسل "تحت السيطرة"، لم يتجلَّ بالتمثيل بل بالشكل والصوت والصدق في الأداء كذلك. 

وقالت نيللي خلال إطلالتها على شاشة أبو ظبي من خلال برنامج "ريتينج رمضان" مع ميساء مغربي ووسام البريدي: "الكاتبة مريم لم تنظر لموهبتها، بل هي تكتب للموهبة التي تملكها بالقلم"، واصفة إياها بالتي تجيد كتابة الحدوتة والقصة والرواية لسائر الشخصيات. 

وفي نفس الوقت نفت أن تكون منعت أولادها من حضور بعض المشاهد في المسلسل وقالت: "أولادي حضروا المشاهد كلها، وأنا أمثل للجمهور ليشاهد، وأولادي جزء من هذا الجمهور.. فلا أخشى ذلك".

أما عن حضورها مع مدمنين تعافوا من الإدمان، قبل دخولها لتصوير العمل، أشارت إلى أنها اكتشفت أن لديهم مشاكل نفسية، وبأن بعضهم أبهرها بمواهب يملكها كالرسم والمهارات اليدوية على سبيل المثال. 

كما أجابت عن تساؤل، يشكل نوعا من الحساسية، وهو عما يميز الفنان المصري عن غيره؟ حيث أكدت أنها ترفض التمييز بين ممثل مصري وآخر سواء سوري وآخر خليجي، وأشارت إلى إيمانها بوجود مدارس، كما قالت: "اشتغلت مثلا مع عابد فهد في مسلسل هدوء نسبي للمخرج شوقي الماجري، وتعلمت من عابد الكثير كاللهجة والمعاني على سبيل المثال". 

وأضافت: "قد يكون لدى السوريين مدرسة مختلفة لكن في النهاية اللغة العربية عميقة وواسعة وتستوعب جميع الأطياف".