أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان) 

بعد مرور أكثر من 20 حلقة، من برنامج المقالب "رامز واكل الجو"، وبعد الكثير من المداد الذي أساله هذا البرنامج، نجح الفنان المصري مدحت صالح في اكتشاف المقلب، قبل دقائق فقط من نهاية الحلقة.  

الفنان مدحت صالح، حل ضيفا على رامز جلال في حلقة السبت الماضي من برنامج المقالب الأبرز "رامز واكل الجو"، لكن على عكس كل الضيوف قبله، وبمجرد ما اختل توازن الطائرة، جتى شعر مدحت، أن حركات اهتزاز وسقوط الطائرة، لا يخلو من ملامح "مقلب"  وقع ضحية فيه، ليصرخ قائلا في وجه الحاضرين، قائلا :"ايه بقى الحركات اللي انتوا عاملينها دي"؟ 

ويبدو أن الخدعة، لم تنطلي على مدحت صالح، على عكس كل الضيوف الذي أصيب البعض منهم بهستيريا بكاء، بل ظل يمزح داخل الطائرة طوال المقلب، ويقول "الكاميرا الخفية والله، والله الكاميرا الخفية"، وأثناء هبوط الطائرة التفت مدحت صالح للركاب وقال لهم "حلوة الفقرة"، قبل أن يصفق لهم ويقول "برافو".

أما فيما يخص الرائحة، التي أغضبت كل الضيوف قبله، فقد علق عليها مدحت صالح مازحا: "والله فقرة جميلة، وأنا سعيد جدا بهذه الرائحة"، لكن رغم اكتشافه المقلب، فانه لم يكتشف شخصية "رامز جلال"، وهو يتقمص دور سيدة عجوز، تحاول عرقلة الضيف بجميع الوسائل. 

وعن اللحظة التي كشف فيها المقلب قال صالح: "بحثت عن خيوط لكن لم أجد شيء واضح أستطيع مسكه، فريق العمل مثل الزئبق".