أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

يتسبب "القصبي" في أزمة من نوع ثان هذه المرة، ليس بخصوص داعش، لكن داخل أسرته، حيث يتسبب في خجل أبنائه من سلوكه الذي اعتبروه صبيانيا نوعا ما، خصوصا حينما انتشرت "رقصة" والدهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصارت في متناول السعوديين، خلالها حاول الأبناء الاجتماع للوصول الى الحل المثالي، للخروج من هذه الورطة. 

تبدأ الحلقة الرابعة والعشرين من سيلفي، بمشهد القصبي "الموظف" الذي أحيل على التقاعد، الذي يعيش وحيدا، أما أولاده فلا يزورونه الا بشكل متقطع، وخلال زيارة ابنه له، يترك معه حفيده، الشيء الذي يستغله "القصبي" للهو رفقة حفيده، لكنه سيدفع الثمن غاليا بعد رقصته التي اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي. 

"القصبي" الذي أدى رقصة أجنبية، وهو يطبخ الطعام رفقة حفيده، لم يكن يعلم أن الرقصة التي أداها  في بيته سينشرها حفيده عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه بعد علمه بالأمر، عاتب حفيده الذي أثبت بدوره أنه لم يكن يقصد نشرها، لكن سرعان ما أعجب "القصبي" بعدد المشاهدات، وبتعليقات المعجبين الذي شاهدوا الرقصة.  

في هذه الحلقة، من سيلفي، تحت عنوان "شايب ديمن" أدى كل من الفنانين ناصر القصبي وعبد الالاه السناني، حبيب الحبيب، يوسف الجراح، وريماس منصور بطولة الحلقة.